نادين نسيب نجيم توجه نصيحة لمتابعيها.. فماذا قالت؟ 

نادين نسيب نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نسيب نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
دائماً ما تتواصل نادين نسيب نجيم مع محبيها ومتابعيها عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، لتكشف لهم عن جديدها، إلى جانب مشاركتهم للحظات السعيدة التي تمر بها. ولكن هذه المرة، حرصت الفنانة على توجيه نصيحة لهم، حثتهم من خلالها على التفكير الدائم بالأشياء الإيجابية، وفعل كل ماهو خير للآخرين.

نادين نسيب نجيم تحث محبيها على التفكير بإيجابية وفعل الخير


شاركت النجمة متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة لها، وكتبت قائلة: "Think positive thoughts Say nice things Do good for others Everything comes back" وهو ما معناه باللغة العربية: "فكر بأفكار إيجابية، قل أشياء لطيفة افعل الخير للآخرين، كل شيء يعود".

نادين نجيم في رحلة استجمام برفقة خطيبها

وخلال الأيام القليلة الماضية، قضت النجمة اللبنانية أوقاتاً مميزة برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان في المالديف، حيث يستمتعان برحلة استجمام مميزة بعد انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني.
ونشرت نادين عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، حيث أظهرت المعالم الجميلة للمالديف وبعض أنواع الأطعمة، وبدت نادين بغاية السعادة والفرح خلال رحلة الاستجمام.
وتناقل عدد كبير من محبي ومتابعي النجمة الفيديو عبر حساباتهم الرسمية على السوشال ميديا وتمنوا لنادين وخطيبها أوقاتاً مميزة.

موسم دراما رمضان

شاركت نادين نسيب نجيم في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 من خلال مسلسل "وأخيراً"، و هو دراما اجتماعية في إطار من التشويق والإثارة وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل نادين، والتي تجسد شخصية "خيال" السيدة اليتيمة صاحبة الشخصية القوية، والتي تمتلك ماضياً مخيفاً عمن حولها وأبرزهم حبيبها "ياقوت" والذي يجسد شخصيته قصي خولي.
يشارك في بطولة المسلسل منى واصف وعدد من الفنانين، والمسلسل من إنتاج شركة صادق الصباح وإخراج أسامة الناصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».