بالفيديو.. ماذا قال عبادي الجوهر عن حفلة "روائع الموجي "

عبادي الجوهر-الصورة من حسابه على الانستغرام
عبادي الجوهر-الصورة من حسابه على الانستغرام

بثَّ موقع شركة بنش مارك، التي تنظِّم حفلة "روائع الموجي"، مقطعاً مصوَّراً للفنان عبادي الجوهر، أحد المشاركين فيها.
وقال الجوهر في الفيديو: "سعيدٌ جداً بأن أكون أحد الفنانين المشاركين في حفلة روائع الموجي، هذا الأستاذ الكبير الذي قدَّم الكثير للأغنية المصرية والعربية.. شكراً لقيادة المملكة العربية السعودية وشعبها".


ويشارك في الحفلة ثمانية فنانين، هم: عبادي الجوهر، صابر الرباعي، وائل جسار، أنغام، شيرين، ماجد المهندس، مي فاروق، وزينة عماد، وتقام على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، ضمن حفلات تقويم الرياض.
وأعلن الموقع وصول الفنان عبادي الجوهر إلى الرياض، العاصمة السعودية، من أجل المشاركة في "روائع الموجي".
يذكر أن شركة بنش مارك، كشفت أخيراً عن تشييدها مسرحاً جديداً في مدينة جدة، يحمل اسم الفنان السعودي عبادي الجوهر، بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه، ورئيس مجلس إدارتها المستشار تركي آل الشيخ.
ويأتي بناء المسرح، وتسميته بـ "عبادي الجوهر" نظير إسهامات الفنان القدير الكبيرة في تاريخ الأغنية السعودية على مدى خمسة عقودٍ، وضمن مبادرات تكريم رموز الفن في البلاد التي تطلقها الهيئة العامة للترفيه، إذ سبق أن أنشأت مسرحاً باسم "محمد عبده"، وآخر باسم "أبو بكر سالم"، تخليداً لعمالقة الفن السعودي.
وتمَّ تكليف الشركة الرائدة "بنش مارك" ببناء المسرح في جدة بعد تجربتها الناجحة في إنشاء مسرح "أبو بكر سالم"، الذي احتضن عشرات الحفلات ضمن مواسم الرياض لنجوم الفن العربي خلال الأعوام الماضية، وحقق أرقاماً قياسية، وقدَّم تجربةً رائدةً لكل الحضور.
اقرأ المزيد

بنش مارك تشيد مسرحاً عالمياً باسم عبادي الجوهر في جدة