من وحي النجمات.. نسقي مجوهراتك مع إطلالات العمل

الصورة من حساب ياسمين صبري على انستغرام
الصورة من حساب ياسمين صبري على انستغرام
تقع الكثيرات من النساء في حيرة عند اختيار قطع المجوهرات المناسبة لإطلالات العمل، ربما لقلة معرفتهن بأسلوب تنسيق المجوهرات المناسبة مع ملابس العمل، وللنساء العاملات اللواتي يعشقن اتباع خطوط الموضة ويحرصن على أناقتهن، اخترنا لكِ تنسيق النجمات للمجوهرات مع إطلالات العمل.

مجوهرات بلقيس فتحي مع إطلالة مونكروم سوداء


إذا كنتِ تعملين في وظيفة لا تفرض قواعد زي صارمة أو تلزمك بالزي الموحد "يونيفورم" ولا تقيدك فيما يتعلق ببعض قطع الملابس، فلديك مساحة من الحرية لاختيار المجوهرات الأكثر أناقة ويمكنك تنسيقها بأسلوب الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، إذ اختارت أزياء مونكروم باللون الأسود مع مجوهرات علامة مارلي، فنسقت سوار كليو سلك المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والمغطى بالأحجار الكريمة الملونة المستوحاة من روح الملكة كليوباترا، لتستحضر قوتها لإثراء اللون والتصميم الجريء، مع خاتم بتصميم متناغم وقلادة طويلة، إلى جانب أقراط دائرية من الذهب المرصع بالألماس.

ياسمين صبري بمجوهرات الذهب


أما الممثلة المصرية ياسمين صبري فاختارت أزياء كاجوال باللونين الأزرق والأبيض مع أساور مزدوجة ثنائية من علامة Love التي ولدت في نيويورك السبعينيات، لتكون رمزاً للحب المتحرّر من القيود، وتتميّز بقفلها وزخرفة البرغي كرمز للأبدية، وتعبّر عن المشاعر الفريدة من خلال نسخها المختلفة، فتعد بالحب الأبدي، وتزينت بأقراط من علامة شانيل مصممة بالذهب المرصع بالألماس. إن كنتِ مهتمة بمتابعة خيارات النجمات للمجوهرات فتابعي: صيحة تكديس المجوهرات من سوسن القاضي .

دانيلا رحمة بصيحة تكديس المجوهرات


للوك ربيعي مرح اختارت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بدلة باللون الأصفر، مصممة بقصة عصرية واسعة، مع مجوهرات من علامة مسيكا، ونسقت دانييلا أقراطاً مستديرة ضخمة واتبعت صيحة تكديس الخواتم من مجموعة Valérie Messika التي تعد عرضاً أولياً لمجموعة Lucky Move المصممة من الذهب الوردي والألماس وعرق اللؤلؤ الأبيض، لتتميز بنعومة وأسلوب معاصر بانعكاسات اللؤلؤ المتقزحة، وهو حجر عضوي ينتج طبيعياً في بعض الأصداف، ويكتمل التلاعب بالضوء من خلال ماسة متحركة تسلط الضوء على كل حركة من حركاتك، ولتضاعف جاذبيتها اختارت أساور عريضة ومفتوحة من الذهب المرصع بالألماس.

ماغي بو غصن بمجوهرات الذهب


مع إطلالة كاجوال ناعمة نسقت الممثلة ماغي بو غصن مجوهرات الذهب باختيار سوار من مجموعة جوست آن كلو التي ابتكرتها الدار في نيويورك السبعينيات لتعكس روح تلك الحقبة الجريئة وتكسر التقاليد بشكلها المستوحى من المسمار، لتجسد سمات من يرتديها بروح من الأصالة والاستقلالية والشجاعة والحرية، واختارت خاتماً ضخماً من الذهب المفتوح المرصع بالألماس، إلى جانب قلادة الوردة المصممة من الذهب وحجر الملاكيت، واختارت صيحة تكديس الخواتم الناعمة. إن أحببتِ مجوهرات الذهب المرصعة بالأحجار الكريمة يمكنك متابعة المزيد من الخيارات في: موديلات أساور أحجار كريمة.