إبراهيم الحجاج: انطلاقتي كانت من مهرجان أفلام السعودية

إعداد- ولاء حداد

تواجدت كاميرا سيدتي على السجادة الحمراء في مهرجان أفلام السعودية المقام في مدينة الظهران في دورته التاسعة، ورصدت انطباعات الحضور عن المهرجان، وسألتهم عن آخر أعمالهم وعن مشاركاتهم في المهرجان، ومنهم الفنان السعودي إبراهيم الحجاج.. وكان معه هذا الحوار.

إبراهيم الحجاج وكاميرا سيدتي

بداية عبر الفنان إبراهيم الحجاج عن سعادته بمهرجان الأفلام السعودية، وقال: "يمثل مهرجان الأفلام السعودية انطلاقة لكثير من الفنانين والمواهب السعودية منذ الدورات الأولى للمهرجان، وحتى الآن، وقد شاركت به عدة مرات بأفلام عدة، وأنا أتردد دوماً على هذا المهرجان وبداياتي به، وأنا سعيد اليوم بتواجدي وسط هذا الحضور الكبير، حيث أرى السعادة على الجميع".
وعن فيلمه "سطار" الذي حقق نجاحاً كبيراً في المملكة العربية السعودية، قال الحجاج: "فيلم سطار حقق نجاحاً مثلجاً للصدر، ولا أعلم كيف أتعامل مع ردة الفعل التي أحدثها، وأشكر كل من حضر الفيلم أو كتب عنه، وبإذن الله القادم أجمل".
وختم الحجاج حديثه لكاميرا سيدتي قائلاً: "أشكر سيدتي على هذا اللقاء وأقول لجمهور سيدتي.. شكراً جمهور سيدتي، أحبكم".

مهرجان أفلام السعودية

انطلق مهرجان أفلام السعودية في نسخته التاسعة في 4 مايو 2023 وهو من تنظيم جمعية السينما بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" وبدعم من هيئة الأفلام في وزارة الثقافة، ويديره الشاعر أحمد الملا، وتستمر فعالياته حتى 11 مايو 2023.
ويهدف المهرجان إلى توفير الفرصة للموهبين في صناعة السينما في السعودية والاحتفاء بأفضل الأفلام السينمائية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن».