موديلات بشت نسائي لإطلالة تجمع بين الأناقة والحشمة

أمل عبد الحميد بإطلالة هادئة بالبشت
أمل عبد الحميد بإطلالة هادئة بالبشت-الصورة من حسابها على انستغرام

البشت النسائي من أكثر التصاميم المريحة واللافتة في الوقت نفسه، وتُعَدَّ واحدة من موديلات الأزياء المفضلة للنساء العربيات، لذا اخترنا لك اليوم عدة تصاميم مستوحاة من انستغرام مدونات الموضة العربية؛ لتختاري من بينها التصميم الأنسب لذوقك.

أمل عبد الحميد بإطلالة هادئة بالبشت

 
 

لا تتخلى أي أنثى أنيقة عن الألوان الهادئة في تصاميم البشت العصرية، مثل مدونة الموضة المصرية، أمل عبد الحميد، حيث اختارت البشت المصمم بلون نيود مطرز بالسكري ليتناسب مع فستانها النيود، وأكملت أناقتها بحجاب منسدل بخفة مع صيحة تكديس الاكسسوارات، ولجأت للحذاء الوردي المصمم من الجلد اللافت لمنحها أسلوباً عصرياً نابضاً بالأنوثة والتميز.
سيعجبك متابعة موديلات جمبسوت للمحجبات لإطلالات أنيقة ومميّزة

تسنيم أبو سيدو بالبشت الملون

يُعبر البشت المطرز بالألوان المتعددة عن الفخامة والتفرد بالمظهر، ومنه لجأت مدونة الموضة الفلسطينية، تسنيم أبو سيدو، للبشت الأسود المطرز باللونين الذهبي والفيروزي على الجانبين بشكل عريض، واعتمدت لأناقتها أزياء الكاجوال المرتكزة على التيشيرت الأسود وبنطلون الجينز، ولجأت إلى حقيبة وحذاء باللون الأسود المزين بالذهبي لتكمل أناقتها بأسلوب فريد من نوعه.

شيرين أنور بإطلالة حيادية الألوان

ترغب كل فتاة في تنسيق إطلالتها بما يتناسب مع أحدث الألوان الدارجة في خطوط الموضة، ومنه اخترنا لكُنَّ هذه الإطلالة من مدونة الموضة، شيرين أنور، التي لجأت للون النيود المطرز بالبني للبشت مع أزياء كاجوال باللون الأبيض، وأكملت اللوك بحقيبة من اللؤلؤ وحذاء بكعب زهري.

منة السني بإطلالة شبابية

لكل شابة ترغب في أن تعبّر عن أناقتها بشكل أكثر عصرية، اعتمدي أناقتك بأسلوب مدونة الموضة المصرية، منة السني؛ حيث ارتدت البشت البيج المطرز بالأحمر والأبيض والأخضر مع أزياء كاجوال باللونين البيج والأحمر، ولجأت للون البني الجملي لتُبرز أناقتها بالاكسسوارات المميزة والمتناسبة مع ألوان الإطلالة بشكل مدروس ومتقن.
تعرفي إلى موديلات أحذية مناسبة لإطلالاتك بالعبايات