تسريحات شعر جيزيل بوندشين.. عفوية وفوضوية للأيام العادية

تسريحات شعر جيزيل بوندشين... عفوية وفوضوية للأيام العادية
Gisele Bündchen attends The 2023 Met Gala Celebrating "Karl Lagerfeld: A Line Of Beauty" at The Metropolitan Museum of Art on May 01, 2023 in New York City. Dimitrios Kambouris/Getty Images for The Met Museum/Vogue/AFP (Photo by Dimitrios Kambouris / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

تتميز عارضة الأزياء العالمية البرازيلية الأصل جيزيل بوندشين، بإطلالاتها العفوية، فهي تميل إلى الأسلوب الفوضوي، لا سيما في ما يتعلق بتسريحات الشعر، حيث نادراً ما نجدها تعتمد تسريحات شعر مرفوعة بشكل مصقول، أو تسريحات شعر منسدلة كلاسيكية، وإنما غالباً ما تظهر بشعر مرفوع أو منسدل بشكل فوضوي، يغلب عليها الطابع الحيوي والبسيط. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من أبرز تسريحات شعر جيزيل بوندشين، العفوية والفوضوية، والتي تناسب الأيام العادية.

تسريحة ضفيرة ذيل الحصان المنخفض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gisele Bündchen (@gisele)

هذه التسريحة الفوضوية تلائم المرأة العملية خلال الأيام العادية، فهي مريحة ويمكن تنفيذها خلال ثوانٍ من دون جهد وعناء. وهي إحدى تسريحات الشعر التي تعتمدها العارضة جيزيل بوندشين في إطلالاتها اليومية ومع عائلتها، فتمنحها مظهراً شبابياً أكثر حيوية. وتختار إلى جانبها الغرة الفوضوية المنقسمة بشكل نصفي والمنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة ذيل الحصان الفوضوية العالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gisele Bündchen (@gisele)

هذه التسريحة هي إحدى أكثر تسريحات الشعر المفضلة لدى النساء عموماً والنجمات خصوصاً، لا سيما في إطلالاتهن اليومية ومع أطفالهن، كونها عملية ومريحة جداً وبسيط، وجيزيل لوندشين واحدة منهن، هي تفضل في كثير من الأيام العادية، اعتماد تسريحة ذيل الحصان المرفوعة بشكل بسيط وبطريقة فوضوية وإنما جذابة وأنيقة.

تسريحة الكعكة العالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gisele Bündchen (@gisele)

من المعروف أن تسريحة الكعكة بأشكالها المختلفة، هي إحدى تسريحات الشعر الأيقونية الخالدة التي لطالما كان خيار كثيرات من النساء، بمن فيهن النجمات. وبدورها، تعتمد العارضة العالمية جيزيل بوندشين هذه التسريحة بشكل فوضوي بسيط وناعم، ما يمنحها مظهراً مريحاً في الأيام العادية، ويجعل وجهها يبدو مشدوداً ومرفوعاً.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل الفوضوي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gisele Bündchen (@gisele)

كذلك، تعد تسريحة الشعر المنسدل بشكل عفوي وفوضوي، إحدى أكثر تسريحات الشعر اعتماداً من قبل العارضة جيزيل بوندشين. نظراً الى أنها تمتلك شعراً طويلاً وإنما غير كثيف، إلا أن هذه التسريحة تمنحه حجماً إضافياً، وتجعله يبدو أكثر كثافة، كما أنها تمنحها مظهراً أكثر شباباً وحيوية. تسريحات جيزيل بوندشين مناسبة جداً للايام العادية، لكن بإمكانك الاطلاع على أفكار رفعات شعر عصرية للمناسبات تناسب جميع أنواع الشعر