شاهد بالفيديو.. كاريس بشار: ما حدث في مسلسل "النار بالنار" قلة أمانة.. فما هي التفاصيل؟

كاريس بشار - الصورة من حسابها على فيسبوك
كاريس بشار - الصورة من حسابها على فيسبوك

شنت النجمة السورية كاريس بشار هجوماً عنيفاً على المخرج السوري محمد عبد العزيز مخرج مسلسل "النار بالنار" الذي شاركت كاريس ببطولته برفقة النجم السوري عابد فهد.

وقالت كاريس خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام نواعم" أن رسالة العمل لم تصل بالشكل المطلوب وتم تحريفها وخصوصاً بالحلقات الأخيرة بسبب التعديلات والحذوفات التي كان يجريها مخرج العمل خلال التصوير ما حوّل مقولة العمل من مكان إلى مكان آخر.

وعن موافقتها على النص منذ البداية لماذا غيرّت رأيها قالت كاريس: "نحن كفريق عمل وأنا كنت مطلعة على العمل كاملاً ودخلنا التصوير بسبعة وعشرين حلقة ولكن خلال زحمة التصوير كان يتم حذف مشهد من هنا أو مشهد من هناك وحتى لو كان مشهد او مشهدين فإنها تؤثر على سير الشخصيات بالمقابل كانت هناك مشاهد تضاف للخط الثاني وكله لم نكن نعرفه".

وأضافت كاريس: "أن ما حصل يمكن تسميته بقلة الأمانة على العمل من قبل الشخص الذي كان يحذف ويعدل ويرمي لقطات ومشاهد على المونتاج".

ووصفت كاريس كاتب المسلسل رامي كوسا بالمتعاون جداً حيث استمر بالعمل للحلقة الرابعة والعشرين عندها وصل هو والمخرج إلى حائط مسدود في التعامل مع بعضهما فانسحب رامي كوسا.

وتحدثت كاريس خلال اللقاء عن كيفية تحضير شخصية "مريم" التي ادتها مؤكدة انها قامت بتغيير تفاصيل الشخصية وجعلها تتناسب مع تفاصيل البيئة الشعبية.

يشار إلى أن مسلسل "النار بالنار" من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة الصباح وهو من بطولة كل من عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طارق تميم وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»