أنغام تروج لحفلها القادم في دبي

أنغام - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أنغام - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
تم الإعلان عن إحياء المطربة أنغام حفل غنائي ضخم في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم السبت المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

أنغام: أهل الإمارات الحبيبة وحشتوني


وكانت روجت الفنانة أنغام لحفلها القادم عبر حسابها الخاص بـ "إنستغرام"، من خلال نشر مقطع فيديو يروج للحفل وعلقت عليه: "أهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في انتظار لقائكم بكل الحب والشوق في دبي دار الحي، نلتقي يوم 20 مايو في ارينا – دبي".

يُذكر أن الفنانة أنغام كانت قد أحيت حفلاً يوم الخميس الماضي بمشاركة الفنان تامر عاشور في الكويت، وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبير وصل إلى 5 آلاف شخص من جمهور وعشاق الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور متفاعلين معهما طوال الحفل وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

ومن أبرز ما جاء في الحفل هو تقديم كل من أنغام وتامر عاشور، دويتو بأغنية "لوحة باهتة" والتي كانت مفاجأة الحفل حيث صعد تامر للمسرح وسط تفاعل جماهيري كبير ليقدم مع أنغام الأغنية بتناغم كبير، وعبرت الفنانة أنغام عن سعادتها بلقاء الجمهور الكويتي متوجهة بالشكر إلى شركة "ليلة عمر" على حسن التنظيم والاستقبال مؤكدة صعوبة حفلاتها في الكويت حيث تصبح في حيرة لاختيار برنامج غنائي ثري ومتنوع للجمهور الكويتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».