داود الشريان يعود عبر البرنامج الاجتماعي الثانية "مع داود"

داود الشريان- الصورة من المركز الاعلامي لـ ام بي سي
داود الشريان- الصورة من المركز الاعلامي لـ ام بي سي

يعود داود الشريان، بعد فترةٍ طويلةٍ انشغل خلالها بالعمل الإعلامي التلفزيوني، إلى الإذاعة عبر البرنامج الاجتماعي اليومي الجديد "الثانية مع داود"، الذي يُبث من المقر الرئيس لـ "مجموعة MBC" في الرياض، العاصمة السعودية.
ويأتي البرنامج على أثير إذاعة MBC FM في الـ 02:00 ظهراً بتوقيت السعودية، ويُعاد في الـ 08:00 مساءً، كما يُبث على الهواء مباشرةً عبر تطبيق "MBC مود".
ويناقش "الثانية مع داود" موضوعاتٍ مختلفة، تهمُّ المواطن السعودي، ويطرح أسئلةً متنوعةً، تدور في أذهان الناس، على طاولة المسؤولين، كما يستطلع آراء المستمعين حول القضايا اليومية المطروحة للنقاش في كل حلقة.
وأعرب الشريان عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى MBC FM، وتواصله مع المستمعين عبر الأثير الإذاعي بعد طول غيابٍ، وذكر: "لم أكن أعلم أن الحنين سيعيدني إلى هذا المكان بعد كل تلك السنوات"، متوجهاً بالشكر إلى جمهوره في السعودية بالقول: "اشتقت للإذاعة وللتفاعل معكم، وفي حواراتي المقبلة، سنعكس الموضوعات التي يجسّدها التطور الذي شمل جميع النواحي في السعودية. انتظروني لكن هذه المرة عبر الإذاعة".
من جانبه، أشاد زياد حمزة، المدير العام للقطاع الإذاعي والموسيقي في "مجموعة MBC"، بعودة الشريان إلى "بيته الأول"، وقال: "لطالما ملأ الشريان أثير الإذاعة متعةً وفائدةً في الماضي، واليوم يعود إلى بيته الأول ليجدِّد عهده مع المستمعين في وقتٍ تعيش فيه إذاعات MBC عصراً جديداً من التطور الرقمي، لذا حرصنا على بث البرنامج مباشرةً على الهواء عبر تطبيق MBC مود، إلى جانب بثه يومياً عبر أثير MBC FM". وختم حمزة: داود الشريان قامةٌ إعلاميةٌ سعوديةٌ وعربيةٌ كبيرة، ويشرِّفنا عودته إلى MBC FM بعد طول غياب".