أسرار تُكشف عن زفاف Kate Moss!

8 صور

مع بلوغ Kate Moss سنّ الأربعين، نستعيد لحظات زفافها الأيقوني إلى الموسيقي Jamie Hince عام 2011، في أسرار تُكشف للمرة الأولى:
1-قبل حلول اليوم المنشود، تناقلت وسائل الإعلام إشاعات كثيرة عن الزفاف المنتظر. فمن بين الأمور الغريبة التي شهدها هي أنّ العروس وظّفت رجالاً من ذوي العضلات المفتولة، الذين ازدانت أجسامهم بوشم صورة الزوج السعيد، وتكفلوا باستقبال المدعوين.
2-ارتدت كيت فستان زفافٍ، بدا كأنّه قديم الطراز، من تصميم صديقها المقرّب "John Galliano". وازدانت تنورة العارضة الشهيرة بأوراق ذهبية مطرّزة وبأحجار كريمة لمّاعة. وقد نسّقت كيت مع التنورة طرحة تلامس الأرض. وصل في وقت لاحق غاليانو كضيف شرف إلى الحفل.
3-جايمي أيضاً ارتدى بذلته باللون الأزرق، من تصميم ستيفانو بيلاتو، من إيف سان لوران. ونظراً إلى أنه موسيقي روك مشهور، فقد أكمل الطلّة بواسطة نظارات شمسيّة. واختار جايمي أن ينصّب وصيفة شرف عوضاً عن وصيف شرف. وهي ارتدت أليسون موسهارت، زميلته في الفرقة الموسيقية "ذي كيلز"، بذلة من تصميم إيف سان لوران أيضاً.
4-تسبّبت احتفالات كيت وجايمي في تسكير قريتي "كوستودز" و"ساوثتروب". وقد تذمّر السكّان من وجود الشرطة المكثفة ومن إقفال الطرقات. لكن الوضع لم يكن بهذا السوء، إذ إنّ كيت وجايمي وزّعا هدايا فاخرة على السكّان، مرفقة برسالة تقول: "شكراً جميعاً على صبركم وتفهّمكم! نرسل لكم حبّنا من جايمي وكيت"؛ وذلك لتشكّرهم.
5-أما المصور الذي التقط الصور الجميلة خلال الزفاف، فكان صديق كيت القديم، المصوّر الفوتوغرافي الأيقوني ماريو تستينو. وطبعت الصور في مجلة فوغ في نسختها الأمريكية.
6-ومن بين الهدايا التي اختار الزوج وضعها على اللائحة، كانت منفضة مصنوعة من الكريستال يصل ثمنها إلى 240 يورو.
7-استمتع الزوجان بثلاثة أشهر عسل بعد زفافهما. نزلا في يخت السير فيليب غرين في كورسيكا، وذهبا في نزهة إلى أستراليا (كانت عطلة عمل بالنسبة إلى جايمي، الذي كان في جولة موسيقية مع فرقته الموسيقية)، وبعد ذلك استراحا في "سان تروبيه" على الشاطئ الفرنسيّ.

سيعجبك أيضاً:

كيف طلب المشاهير يد زوجاتهم؟

ما لا تعرفونه عن أعراس نجوم هوليوود!

الصور الأولى لزفاف Andrea Bocelli في إيطاليا!