وجهات لمحبي التسوق.. ماركات عالمية وأسواق شعبية

وجهات لمحبي التسوق.. ماركات عالمية وأسواق شعبية
وجهات لمحبي التسوق.. ماركات عالمية وأسواق شعبية
سوق ناكاميسي - طوكيو
سوق ناكاميسي - طوكيو
شارع الشانزليزيه - باريس 
شارع الشانزليزيه - باريس 
شارع فردريشتراسيه - برلين
شارع فردريشتراسيه - برلين
غاليريا فيتوريو إيمانويلي - ميلانو
غاليريا فيتوريو إيمانويلي - ميلانو
السوق الصيني في كوالالمبور
السوق الصيني في كوالالمبور
وجهات لمحبي التسوق.. ماركات عالمية وأسواق شعبية
سوق ناكاميسي - طوكيو
شارع الشانزليزيه - باريس 
شارع فردريشتراسيه - برلين
غاليريا فيتوريو إيمانويلي - ميلانو
السوق الصيني في كوالالمبور
6 صور

ليست هناك متعة تضاهي التجول بين المتاجر التي تضم أفخم وأرقى الماركات العالمية، فبين ملابس دولتشي آند جابانا Dolce & Gabbana، وجورجيو أرماني Giorgio Armani، وفيرساتشي Versace، ومجوهرات كارتييه Cartier، وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، ولويس فيتون Louis Vuitton، ومكياج ماك MAC، وشانيل Chanel، وديور Dior، وساعات رولكس Rolex، وأوميغا Omega، ومتعة التجول بين الأسواق الشعبية التي تحوي في زواياها قطعاً ممزوجة بعبق الماضي.. لمحبي السفر والتسوّق، نصحبكم في جولة على أشهر الوجهات التي تمنحكم تجربة تسوّق لا تنسى.


لندن London

شارع أكسفورد - لندن

 


تتميز العاصمة البريطانية لندن بوجود الكثير من المولات والأسواق الفخمة التي تعرض أرقى الماركات العالمية، التي تنتشر في العديد من شوارعها الشهيرة، والتي تناسب كافة الأذواق.

فعند زيارتك إلى لندن، يمكنك أن تتوجه إلى شارع أكسفورد التاريخي الذي يعكس الملامح الثقافية للمدينة، ويعد أحد أهم شوارع لندن السياحية، ويضم أكثر من 300 متجر، مثل Selfridges وJohn Lewis.. ويتمتع الشارع بأجواء حيوية؛ حيث يكتظ بالزوار بشكل يومي، كما يضم العديد من المقاهي والمطاعم. ومن ثم يمكنك زيارة شارع ريجنت الذي يقع بالقرب من أكسفورد، ويضم أيضاً العديد من المتاجر، من بينها سلسلة محلات Laura Ashley وLiberty.

وللباحثين عن الأزياء الراقية، يمكنك التوجه إلى شارع بوند Bon Street الذي يضم دور أزياء راقية، وكذلك العديد من متاجر المفروشات والتحف الفنية الرائعة.

كما تضم لندن العديد من الأسواق المميزة، من بينها سوق غرينتش Greenwich Market؛ حيث سيجذبك الحرفيون الذين يعكسون عراقة الماضي من خلال القطع التي ينتجونها بأياديهم البارعة، وكذلك سوق بورتوبيللو Portobello Road Market وكريسب ستريت Chrisp Street... وغيرها العديد من الأسواق التي تلبي حاجاتكم.

 


طوكيو Tokyo

سوق ناكاميسي - طوكيو

 


لتجربة تسوق ممتعة ومتنوعة، يمكنك زيارة طوكيو التي تضم العديد من شوارع التسوق والمولات والمتاجر والعلامات الراقية التي تجدها في أوموتيساندو Omotesanso، وفي روبونجي Roppongi أيضاً، والعديد من مناطق التسوق المكتظة بالمتسوقين.

وتتميز مراكز التسوق في طوكيو بأنها مبهرة جداً، وفيها العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وبعد جولة التسوق يمكنك اختيار ما تحب من المطاعم الموجودة فيها لتناول وجبتك المفضلة قبل استكمال جولتك التسوقية.

ومن شوارع التسوق التي ستدهشك عند زيارة طوكيو، سوق ناكاميسي Nakamise، وهو شارع يربط البوابة الرئيسة لمعبد سينسوجي وبوابة كاميناريمو والقاعة الرئيسة، ويضم الشارع حوالي 89 متجراً متنوعاً، من بينها متاجر للملابس اليابانية التقليدية، وملابس الآنيمي والألعاب. ويضم أيضاً أكشاكاً للطعام، ويمكنك تجربة طعام الشارع التقليدي في طوكيو هنالك، وتذوق الحلوى والفواكه الموسمية، وشراء الهدايا التذكارية من متاجره.

كما يمكنك التوجه إلى شارع تاكيشيتا Takeshita الذي يعد أحد شوارع طوكيو المهمة والممتعة والأكثر ازدحاماً، والذي يضم مجموعة من الأزياء والماركات، ومن المعروف أن ليدي غاغا تتسوق ملابسها وأزيائها القوطية من هنا.

يمكنك الاطلاع على جولة سياحية في 4 مدن جاذبة لهواة الموضة

 


باريس Paris

شارع الشانزليزيه - باريس

 


بالطبع لن تكتمل جولتك التسوقية من دون المرور ببلد الموضة والجمال باريس، وعاصمة التسوق الأولى في كل أنحاء العالم؛ حيث المتاجر العالمية التي تزين شوارعها. فيمكنك المرور بشارع الشانزليزيه Avenue des Champs Elysées الذي يستقطب عدداً هائلاً من الزوار على مدار العام، فهو من أشهر أماكن التسوق في باريس الذي يوفر لك رحلة تسوق شائقة بالقرب من أهم معالم باريس، مثل المتاحف وقوس النصر. ويمكنك بعد الانتهاء من التجوال والتسوق أن تستريح في أحد المطاعم والمقاهي الموجودة هناك.

فيما يضم شارع دي ريفولي Rue de Rivoli الذي يبدأ من ساحة الكونكورد Place de la Concorde، مروراً بمتحف اللوفر Musée du Louvres، بعضاً من أشهر المحلات التجارية مثل Carrousel du Louvres، وLa Samaritaine.

وفي شارع رويال Rue Royale، ستجد المزيد من المتاجر ذات العلامات التجارية المعروفة، إلى جانب المحلات ذات الأسعار المناسبة. ويمكنك التسوق أيضاً والتجول في «المثلث الذهبي» Le Triangle d’Or الذي يعد تقليداً حياً من الطبقة العليا، ويشتهر بالتسوق الفاخر والمقاهي الراقية. كما يوجد في باريس العديد من المولات مثل Printemps، وGaleries Lafayette Haussmann، التي حتماً ستكرر زيارتك إليها لاحقاً.

 


برلين Berlin

شارع فردريشتراسيه - برلين

 


تعد برلين من المدن السياحية الكبرى في ألمانيا، وتضم العديد من مراكز التسوق التي تحوي ماركات عالمية معروفة. ومن أهم أماكن التسوق في برلين شارع فردريشتراسيه Friedrichstrasse، الشارع الأشهر في برلين؛ حيث يضم أرقى الماركات العالمية، مثل لويس فيتون Louis Vuitton، وغوتشي Gucci، وغيرهما، إضافة إلى المولات الكبيرة. كما يمكنك التمتع بمشاهدة الكثير من المعالم السياحية الموجودة في هذا الشارع.

ويمكنك أيضاً زيارة مول برلين الذي يضم أكثر من 270 متجراً، ويحوي أشهر الماركات التجارية، وكذلك المرور بميدان أليكسندر Alexanderplatz الذي يعد من أفضل أسواق برلين، التي توفر كل ما تحتاج إليه من الماركات العالمية وغيرها، إلى جانب وجود المطاعم والمقاهي الراقية. ولا تنس زيارة مول كا دي في KaDeWe، الذي يعرف أيضاً باسم هارودز برلين Harrods of Berlin؛ حيث يضم العديد من المتاجر التي ستجذبك حتماً لشراء الهدايا التذكارية.

إطلعي على السياحة في ايطاليا: جولة ممتعة في ميلانو عاصمة الموضة

 


كوالالمبور Kuala Lumpur

السوق الصيني في كوالالمبور

 


المدينة الجميلة التي تجد فيها كل ما تطلب؛ حيث يوجد فيها إلى جانب المعالم السياحية الأسواق الرائعة التي هي مقصد للزوار من كافة أنحاء العالم. فيمكنك زيارة سوق جولد سيلك Gold Silk الذي تباع فيه أجود أنواع الملابس، لا سيما الحرير، فهو متخصص في بيعه، وأيضاً الأحذية والشنط والساعات، ومن ثم يمكنك المرور بسوق جالان الشعبي Jalan Pasar Market الذي يقع خلفه، ويعد من أشهر وأرخص الأسواق في ماليزيا.

ويمكنك المرور بالسوق الهندي الذي يعد وجهة السكان في العطلات الرسمية، ووجهة جاذبة للسياح ومحبي الملابس الهندية والعطور والورود وغيرها.

ولا بد أنك سمعت عن السوق الصيني أيضاً الموجود في العاصمة الماليزية، الذي يعد من أشهر وأكبر الأسواق في العالم؛ حيث يقع في منطقة حيوية وسياحية مهمة، ويضم بضائع مميزة، مثل الألبسة والهدايا والعطور، وهو من أشهر الأماكن السياحية في كوالالمبور.

 


ميلانو Milano

غاليريا فيتوريو إيمانويلي - ميلانو

 


يعد التسوق في ميلانو أحد أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها خلال زيارتك لها؛ حيث تضم المدينة الإيطالية العديد من المولات ذات العلامات التجارية الراقية، إلى جانب الأسواق الشعبية التي تعرض منتجات محلية تأسرك لشرائها.

فيمكنك زيارة غاليريا فيتوريو إيمانويلي الثاني ميلان Galleria Vittorio Emanuele II ، الذي يعد من أقدم أماكن التسوق وأشهرها في البلدة، والذي يتميز ببنائه المعماري الرائع، وممراته المسقوفة، وقبته الزجاجية. ويضم العديد من المحال التجارية التي تحوي أشهر الماركات العالمية، من ملابس وأحذية وحقائب، إلى جانب المجوهرات والساعات.

ويمكن زيارة شارع فيا تورينو Via Torino الذي يعد من أشهر أماكن التسوق في مدينة ميلانو الإيطالية، ويتميز بأسعاره المنافسة لباقي أماكن التسوق في ميلانو.. ويوجد فيه العديد من المحال التجارية لأرقى الماركات العالمية.

كما يمكنك زيارة مول بونولا Bonola الذي يعد من أرخص أماكن التسوق في ميلانو، ويضم العديد من الماركات العالمية، إلى جانب المطاعم والمقاهي الراقية.

نقترح عليك قراءة متعة التسوق في باريس