صور رسومات للأظافر الطويلة موضة صيف 2023 ستليق بك كثيراً

رسومات اظافر 2023
رسومات اظافر 2023

إذا كنت تبحثين عن طريقة تحسّن مزاجك بسرعة، وتجعل أظافرك الطويلة أكثر جمالاً، وتضفي على إطلالتك لمسة عصرية مميزة، فأنت بالتاكيد بحاجة الى اعتماد رسومات أظافر مميزة بألوان نابضة بالحياة، تبث فيك التفاؤل والحيوية والنشاط. انطلاقاً من ذلك، رصدنا لك في ما يلي، مجموعة رسومات للأظافر الطويلة لصيف 2023، لتختاري من بينها ما يعجبك ويتلاءم مع شخصيتك وأسلوبك.

أظافر أومبريه باللون الزهري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jia Chen (@lexi_nails_spa)


اللون الزهري هو أحد أفضل وأجمل الخيارات لاستخدامه على الأظافر في فصل الصيف، فهو لون حيوي نابض بالحياة، يتناغم مع جميع ألوان البشرة ويلائم جميع الأوقات. لذلك، إذا كنت من صاحبات الأظافر الطويلة، اعتمدي المناكير الزهري بدرجته الخافتة والقوية بأسلوب الأومبريه.

أظافر غليتر متعددة الألوان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Le (@amyle.nails)


لمناسبات الصيف بشكل خاص، لا تترددي في اعتماد صيحة المناكير الغليتر متعدد الألوان، فهو يجعل أظافرك متلألئة، ويلفت الأنظار إلى إطلالتك، بالإضافة إلى أنه يتناغم مع مختلف ألوان الملابس. وهو يلائم الأظافر الطويلة ويبرزها بطريقة عصرية وجذابة.


أظافر نيود بنقشة الشطرنج الملونة


تُعد نقشة الشطرنج من أبرز الصيحات الجمالية 2023، وهي تجتاح مختلف المواقع التي تُعنى بالجمال والموضة، وهي من الطبيعي أن تنتقل إلى رسومات الأظافر، حيث بإمكانك هذا الصيف التمتع بأظافر جميلة وأنيقة، باستخدام المناكير النيود كقاعدة للأظافر مع نقشة الشطرنج بالألوان المختلفة على مقدمة الأظافر.

المناكير الفرنسي متعدد الألوان


كذلك، يُعد المناكير الفرنسي بالألوان الصيفية المشرقة، إحدى صيحات الأظافر التي تلقى رواجاً وشعبية بين النساء في 2023. وهو خيار مثالي لصاحبات الأظافر الطويلة، لأنها توفر مساحة ملائمة للحصول على مناكير فرنسي أكثر بروزاً وجمالاً. بإمكانك اعتماد ألوان مثل الزهري والبرتقالي والأزرق والباستيل البنفسجي.

أظافر مزينة بالأخضر الغامق والفستقي


الأخضر هو لون 2023 من دون منازع، فهو رائج جداً على الأصعد كافة، سواء في الأزياء أو المكياج أو الأظافر. بالتالي، إذا كنت من صاحبات الأظافر الطويلة، وترغبين في مواكبة أبرز صيحات الموضة، استخدمي المناكير الأخضر الغامق والأخضر الفستقي بتصميم دائري مميز على أظافرك.
يمكنك أيضاً تجربة موديلات مناكير عصرية سهلة