دليلك لاستكشاف خطوة بخطوة: كيفية تطبيق محدد العيون مثل المحترفين

خطوات تطبيق الأيلاينر
خطوات تطبيق الأيلاينر
رسم الايلاينر
رسم الايلاينر
أيلاينر مجنح
أيلاينر مجنح
خطوات تطبيق الأيلاينر
رسم الايلاينر
أيلاينر مجنح
3 صور

محدد العيون الأيلاينر هو أحد تفاصيل المكياج التي يمكن أن تعزز الجمال الطبيعي لعينيك، مما يجعلها تبدو أكثر تحديداً وجمالاً. ومع ذلك، يمكن أن يكون وضع كحل العين مهمة معقدة، خاصة للمبتدئين. مع وجود العديد من الأنواع المختلفة من أدوات تحديد العيون والتقنيات المتاحة، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأين. واكتشفي كيفية وضع محدد العيون ، وكيفية استخدامه مثل المحترفين.

كيفية تطبيق الأيلاينر مثل المحترفين: الأساسيات

رسم الايلاينر


سواء كنت تبحثين عن إطلالة مكياج للنهار أو إطلالة مسائية مثيرة، سيساعدك دليلنا هذا على إتقان فن تطبيق الأيلاينر وتحقيق نتائج مذهلة.
اختاري الأيلاينر
ابدأي باختيار المنتج المناسب لاحتياجاتك. تعتبر الأقلام مثالية للمبتدئين، بينما توفر الأقلام السائلة لمسة نهائية أكثر دقة. تسمح الأقلام أو تركيبة الجل سهولة رسم ومد الأيلاينر.
خطوات التطبيق:
ابدأي بالرسم على جفنك العلوي واستخدمي شرائط قصيرة ومتساوية للحصول على مخطط مثالي.
تقنية تطبيق الكحل السائل الأسود الكلاسيكي متشابهة. يكمن الاختلاف الرئيسي في لون وكثافة الأيلاينر. عند وضع محدد العيون السائل الملون مثلاُ، من الضروري أن تفكري في باقي مكياجك وملابسك وفقاً لذلك.
جهزي جفونك
جهزي جفونك عن طريق وضع برايمر أو كريم أساس لتكوين سطح أملس لكحل العيون. يمكنك أيضاً استخدام بودرة التثبيت لمنع التلطخ والتجعد.
ابدئي بالرسم
ابدئي في وضع محدد العيون الأيلاينر من الزاوية الداخلية للعين، مع العمل باتجاه الزاوية الخارجية. استخدمي ضربات صغيرة وخفيفة لإنشاء خط رفيع وتعريضه بشكل تدريجي حسب الرغبة.
رسم جناح
كيفية تطبيق الآيلاينر المجنح؟ لإنشاء نمط كحل مجنح، قومي بتمديد الخط لأعلى وللخارج من الزاوية الخارجية للعين، متبعين المنحنى الطبيعي لخط الرموش السفلي. لإلقاء نظرة أكثر دقة على الأيلاينر المرتفع، أوقفي الخط عند حافة عينيك. لملء أي فجوات بين الرموش، يجب أن تتعلمي كيفية وضع محدد العيون كاجال، أو كيفية وضع محدد العيون بقلم كاجال على خط الماء الخاص بك.
امزجي
بمجرد وضع محدد العيون الخاص بك، يمكنك تلطيخه بفرشاة أو بإصبعك للحصول على تأثير أكثر نعومة. أنهي مكياج عينيك عن طريق تجعيد رموشك ووضع الماسكرا لإكمال مظهرك، بحيث تكون هذه هي طريقة وضع الأيلاينر خطوة بخطوة.
في هذا السياق يمكنك متابعة أفضل أنواع أيلاينر ضد الماء من الماركات العالمية