كيفية الحصول على رموش طبيعية طويلة بمكونات بسيطة ؟

خلطات طبيعية لتطويل الرموش
خلطات طبيعية لتطويل الرموش
تكثيف الرموش
تكثيف الرموش
رموش طبيعية كثيفة
رموش طبيعية كثيفة
خلطات طبيعية لتطويل الرموش
تكثيف الرموش
رموش طبيعية كثيفة
3 صور

من المحتمل أن تكون عيناك هي أبرز ما في وجهك ورموشك هي أبرز ما في عينيك. ومع ذلك، فهي أيضاً هشة ومن المحتمل أن تنكسر مع قدر ضئيل من الضغط. في كثير من الأحيان، بسبب المعاملة القاسية أو ربما نقص الرعاية المناسبة ، يكبر الكثير منا لعدم وجود رموش كثيفة كما نرغب أن تكون. قد يبدو الحصول على رموش العين الحالم الكثيفة تلك بمثابة قصة خيالية للكثيرين، ولكن إليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل خيالك إلى واقع.

رموش طبيعية كثيفة

الفازلين

هلام البترول هو منتج رئيسي في صناعة مستحضرات الجمال وله أيضاً بعض الاستخدامات الرائعة لرموشك. ضعي الفازلين على رموشك كل ليلة قبل النوم مباشرة. يمكنك تركه طوال الليل ولكن احرصي على ألا تلطخي عينيك في الليل أو عند الاستيقاظ في صباح اليوم التالي. من المؤكد أن فرك عينيك يدمر شكل رموشك وقد يتسبب في كسرها. يساعد الفازلين على نمو الرموش بشكل أسرع وتصبح أكثر سمكاً. كما أنه يساعد في تحسين ملمس وحجم رموشك.

زيت الخروع

يُستخدم زيت الخروع تقليدياً في عدد من علاجات إعادة نمو الشعر. اخلطي بضع قطرات من زيت الخروع مع زيت الزيتون وضعيه على رموشك. يمكنك تركه طوال الليل أو غسله بعد بضع ساعات من التطبيق. تعمل هذه الزيوت العشبية، خاصة عند استخدامها عدة مرات وبشكل متكرر، على استعادة إمكانات نمو رموشك وتساعد على جعلها أكثر كثافة وامتلاء.

الشاي أخضر

يعتبر الشاي الأخضر من أفضل المشروبات التي يمكنك تناولها، ويرجع ذلك أساساً إلى الفوائد الصحية العديدة التي يوفرها. إلى جانب كونه مفيداً لصحتك، فإنه يعمل أيضاً بشكل جيد لروتين جمالك. إنه غني بمضادات الأكسدة، مما يساعد رموشك على النمو بشكل أسرع. حتى أنه يقلل من الهالات السوداء ويجعل عينيك تبدو أكثر إشراقاً عند استهلاكها بشكل متكرر. أضيفي بعض أوراق الشاي الأخضر أو كيس شاي أخضر إلى وعاء الماء الساخن. بمجرد أن يبرد الماء، ضعيه على رموشك واتركيه لبضع ساعات. اشطفي عينيك بالماء البارد لأن ذلك سيساعد في تحفيز تأثير الشاي الأخضر على رموشك.
ولتأمين الحماية اللازمة لبشرتك في الصيف، تعرفي إلى أفضل واقي شمس يناسب أنواع البشرة المختلفة وطريقة تطبيقه
ملاحظة من "سيدتي.نت": قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.