أحمد السقا يصبح طبيباً بضغط من والده

أحمد السقا - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أحمد السقا - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

دخل النجم أحمد السقا المرحلة الأخيرة من التحضير لمسلسله الجديد "الجولة الأخيرة" المكون من 8 حلقات، حيث يبدأ تصوير أول مشاهد العمل بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المقبل مباشرة.

ويظهر السقا خلال أحداث العمل بشكل مختلف، من خلال شخصية يحيى والذي يدرس الطب، حيث يصبح طبيباً؛ بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلماً يحاول تحقيقه، وهو ما ستكشفه الأحداث.

مسلسل "الجولة الأخيرة" يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، ومن تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، وتم التعاقد مع أشرف عبدالباقي، وأسماء أبو اليزيد؛ للمشاركة في بطولة العمل، فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة قبل انطلاق التصوير.

يذكر أن أحمد السقا قدم مسلسل "حرب" من 10 حلقات في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، إيناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلي، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكري، ماجدة منير، شريف صبحي، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي سياق آخر، يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد "تلج أحمر"، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري، وسيتم بدء تصويره قريباً في روسيا، وفي نفس الوقت ينتظر عرض فيلم "السرب"، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة، ومقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته: نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغني، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم، وآخرون، وهو من تأليف عمرو عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».