بعد عزف كيت ميدلتون.. ما هي هوايات أفراد العائلة المالكة؟

يحرص أفراد العائلة المالكة البريطانية، على الاهتمام بمواهبهم وتنميتها، ودعم المنظمات والمسابقات الخاصة بهذه الهوايات، ومؤخراً خطفت "كيت ميدلتون" الأنظار، بعزفها مقطوعة موسيقية على البيانو.

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون، بفستان أزرق حريري داخل قلعة وندسور، وهي تجلس على البيانو في غرفة الرسم القرمزية، وعزفت "مقطوعة" بإشراف الملحنيْن: كوجو صموئيل، وجو رايس، وذلك ضمن فعاليات مسابقة "يوروفيجن" للأغاني في نسختها الـ67.


ولا يعَد العزف على البيانو وحدَه ضمن هوايات "كيت ميدلتون"؛ فهي تعشق أيضاً التصوير الفوتوغرافي؛ مما أهّلها لتصبح عضواً فخرياً في الجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي، كما تحب الزراعة؛ حيث شاركت مع أبنائها زرع الأزهار.


كما أن الملكة المستقبلية، تمارس هواية الصيد البري مع زوجها الأمير ويليام، وهواية الصيد تجمع "كيت" مع الملكة الراحلة إليزابيث.

هوايات إليزابيث


كانت الملكة تهرب من الأفكار السلبية بالذهاب في رحلات للصيد، وكانت أيضاً شغوفة بالتصوير الفوتوغرافي، وقبل تنصيبها ملكةً، كانت تستخدم كاميرا الفيديو لتصوير أبنائها.. ومع ذلك، تعَد هواية الفروسية من أبرز ما تميزت به الملكة إليزابيث؛ فقد كانت راعية للعديد من منظمات الفروسية، وكانت إليزابيث تحرص سنوياً، على قضاء عيد ميلادها بين الخيول الخاصة بها.

هوايات الملك تشارلز


فيما يعشق الملك تشارلز الثالث، الرسم بالألوان المائية في الهواء الطلق بعيداً عن الجدران، ولأنه من أكثر الداعمين لجهود الحفاظ على البيئة؛ فالزراعة من أبرز هواياته أيضاً، ويقضي الملك تشارلز وقتاً طويلاً لزراعة الأزهار والنباتات في حديقته الخاصة.

الأخوان ويليام وهاري


ويجتمع الأميران الشقيقان هاري وويليام في هواية مشتركة؛ فهما لاعبا بولو موهوبان للغاية، وقد أقبلا على اللعبة بتشجيع من جدهما الأمير فيليب.

الأميرة آن


أما الأميرة "آن" شقيقة الملك الصغرى؛ فهي من رموز الفروسية حول العالم؛ حتى أنها تولّت رئاسة اتحاد الفروسية الدولي، من عام 1986 حتى عام 1994.

ميغان ماركل


فيما تُعرف دوقة ساسكس "ميغان ماركل" بعملها في التمثيل، قبل زواجها من "هاري"، ولكنها بعد دخول قصر بكنغهام، كشفت عن هواية جديدة لها؛ فهي لديها شغف كبير بالطهي وتقديم الوصفات الشهية الجديدة، وكانت قد انضمت إلى مجموعة نسائية لنشر كتاب الطبخ المجتمعي، وهو كتاب يحتفي بكيفية قدرة قوة الطهي على الجمع بين الناس.

هوايات الأطفال في العائلة الملكية


وعن هوايات ومواهب الأطفال في العائلة الملكية؛ فاعترفت "كيت" بتميّز الأميرة شارلوت بلعبة الجمباز، وإضافةً إلى ذلك، تمتلك شغفاً بممارسة الباليه، أما الأمير "جورج"؛ فإنه يحب الموسيقى ويهوى العزف على الجيتار.