بالفيديو وصول أحمد سعد إلى جدة للمشاركة في ليلة محمد منير

أحمد سعد -الصورة من  حسابه  على الانستغرام
أحمد سعد -الصورة من حسابه على الانستغرام

أعلن الفنان أحمد سعد عن مشاركته في الليلة الغنائية الخاصة بالفنان محمد منير، التي تحمل عنوان "مشواري"، وتقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية 16 يونيو الجاري.
ونشر سعد "بوستر" الحفلة، وكتب: "شرف كبير المشاركة في ليلة الكنج محمد منير بمشواري في جدة.. شكراً هيئة الترفيه وبنش مارك وتركي آل الشيخ".


كذلك كشفت شركة بنش مارك، المنظِّمة لليلة الفنية، عن مشاركة سعد، كاتبةً: "مفاجآتنا لا تنتهي، النجم الكبير أحمد سعد يشارك الكنج محمد منير الاحتفال بمشواره".
وبثت فيديو لوصول الفنان المصري إلى مدينة جدة، وعلَّقت: "وصول الفنان أحمد سعد إلى جدة للمشاركة في مشواري للكنج محمد منير".

حفلة مشواري لمحمد منير

ويحيي الفنان محمد منير حفلةً في مدينة جدة السعودية بعنوان "مشواري"، 16 يونيو الجاري، على مسرح "بنش مارك". وتأتي الليلة الغنائية تكريماً وتقديراً له وللنجاحات التي حققها طوال مسيرته الفنية الممتدة منذ عقودٍ.
وستشهد الحفلة مشاركة فرقةٍ موسيقيةٍ، تضمُّ 87 عازفاً من دول مختلفة، منها مصر، السعودية، أمريكا، اليابان، باراجواي، أوكرانيا، وفرنسا، وأعلنت "بنش مارك" وصولهم إلى السعودية، منهم عازفون عالميون، مثل خوسيه مانويل رويز موتوس، وخوان خوسيه سواريز إسكوبار من إسبانيا، وفيكتور ميندوزا من أمريكا، وفتحي سلامة، وطارق رؤوف، وحسن حسني.
اقرأ المزيد

بالفيديو.. أحمد سعد يصل إلى جدة لإحياء حفلة غنائية