شاهد بالفيديو.. سيرين عبد النور برفقة ابنها البطل الخارق.. فما هي التفاصيل؟

سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على فيسبوك
سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على فيسبوك

دائماً ما توثق النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لحظاتها العائلية المميزة برفقة زوجها وولديها كريستيانو وتاليا عبر حساباتها الرسمية على السوشال ميديا.

ومؤخراً نشرت سيرين عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو يظهر من خلاله ابنها كريستيانو بملابس الأبطال الخارقين حيث جرى حديث طريف بينه وبين والدته ومازحته بانها لم تعرفه وأبدت مفاجأتها حين كشف عن وجهه.

وتناقل عدد من محبي ومتابعي سيرين الفيديو عبر السوشال ميديا وعبروا عن إعجابهم بلطافة وخفة دم كريستيانو كما أبدوا إعجابهم بعلاقة سيرين بولديها وطريقة معاملتها لهما.

لم تعلن سيرين عن مشاريعها للموسم الدرامي الرمضاني 2024

وكانت سيرين قد نشرت مجموعة من الفيديوهات عبر "ستوري حسابها على "انستغرام" خلال حضورها لحفل انتهاء العام الدراسي لابنها كريستيانو، الذي ظهر وهو يراقص زميلته في الحفل على أنغام أغنية لوالدته، ما دفع سيرين للتعليق على الفيديو: "طيب بكاني والله العظيم.. يقبرني منظرك"، كما نشرت سيرين مقطع فيديو ثانياً من الحفل، ويظهر من خلاله لحظة انتباه كريستيانو لوجود والدته في الحفل، حيث شعر بسعادة كبيرة جداً.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم تعلن سيرين عن مشاريعها للموسم الدرامي الرمضاني 2024 لغاية الآن بينما كانت قد غابت عن موسم دراما رمضان 2023 في حين كانت آخر مشاركة لها ببطولة مسلسل "العين بالعين" حيث تصدت لبطولة العمل برفقة الفنان عادل كرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»