3 طرق غير متوقعة لاستخدام لوح ظلال العيون تعرفي عليها

استعمالات ظلال عيون
استعمالات ظلال عيون
ظلال عيون
ظلال عيون
تطبيق ظلال عيون
تطبيق ظلال عيون
استعمالات ظلال عيون
ظلال عيون
تطبيق ظلال عيون
3 صور

الآن، أنت تدركين جيداً أن معظم منتجات المكياج في الخرانة الخاص بك متعددة المهام. أنت تعرفين كيف يمكنك جعل أحمر الشفاه الخاص بك يقوم بواجب مزدوج مثل أحمر الخدود وعصا الماسكرا الخاصة بك لتتضاعف كمرطب للحواجب. ولكن، لدينا شعور، ربما تكوني قد قللت من تقدير قوة لوحة ظلال العيون الخاصة بك.
فهي إلى جانب مساعدتك في تحقيق مليون مظهر لمكياج العيون، يمكن أيضاً للوحة ظلال العيون أن تقوم بمهام متعددة واستخدامها لأغراض تجميل مختلفة. فيما يلي ثلاث طرق يمكنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة من لوحة ظلال العيون.

ظلال عيون

كأحمر شفاه هل انتهى لون أحمر الشفاه المفضل لديك؟ هل تريدين أن تجعلي أحمر شفاه غير لامع لامعاُ ؟ ابحثي عن لوحة ظلال العيون. امزجي بعض الظل المصبوغ من اختيارك مع مرطب الشفاه على ظهر يدك وضعيه على شفتيك للحصول على لون رائع يدوم طويلاً. لجعل أحمر شفاهك غير اللامع لامعاً أو معدنياً، خذي درجة باللون البيج وضعيها على لون شفتيك للحصول على لمعان فوري.

مستحضر حواجب

الظل البني الداكن في لوحة ظلال العيون الخاص بك يجعل بودرة الحواجب مثالية. خذي الظل البني غير اللامع في فرشاة الحاجب واستخدميه لتظليل وتعبئة المناطق المتناثرة في حواجبك. إنه يعزز حواجبك ويجعلها تبدو أكثر كثافة وأكثر قتامة. يمكنك أيضاً مزجه مع بعض الفازلين لاستخدامه كمرهم للحواجب.

مستحضر هايلايتر

ظلال العيون المتلألئة هي أساساً أداة تمييز أو هايلايتر مقنعة. لذا استبدلي ظلال العيون المتلألئة بالهايلايتر للحصول على توهج سهل. ببساطة خذي ظلال عيون أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك وضعيه على أعلى نقاط وجهك. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضاً مزج الظل مع كريم الأساس للحصول على توهج مضاء من الداخل.

يمكنك الإطلاع على كيفية تطبيق مكياج عيون برونزي للعيون البنية