أزياء للفتاة العشرينية..إطلالات مرحة مفعمة بالراحة والأنوثة

أزياء للفتاة العشرينية تجعلها أكثر عصرية من تومي هيلفيغر Tommy Hilfigher
أزياء للفتاة العشرينية تجعلها أكثر عصرية من تومي هيلفيغر Tommy Hilfigher

لكلّ مرحلة عمرية صيحات معينة تناسبها وأزياء تليق بها وأخرى لا تلائمها فتظهر من ترتديها إما أكبر في السن أو أصغر. لذا، من الضروري الانتباه لدى انتقاء ملابسكِ وتنسيق إطلالتكِ وذلك لاختيار ما يناسب عمركِ فلا تبدين كالمراهقات ولا حتى كالسيدات الناضجات. ولعلّ أكثر مرحلة عمرية دقيقة لدى الفتاة هي العشرين إذ ترى نفسها امرأة ناضجة غير أنها ليست متقدّمة في السن. ففي هذه المرحلة، قد تميل الفتيات إما إلى اعتماد إطلالة تظهرهنّ أكبر سناً أو أصغر سناً، لذا، انتبهي إلى ما تختارينه في العشرين.
تابعي معنا هذا الموضوع للتعرّف إلى موديلات وتصاميم الأزياء للفتاة العشرينية التي تجعلها أكثر عصرية ولا تتردّدي باعتمادها للحصول على إطلالة مثالية تناسب عمركِ وشخصيتكِ.

أزياء للفتاة العشرينية تجعلها أكثر عصرية من تومي هيلفيغر Tommy Hilfigher

أزياء للفتاة العشرينية منعشة وعصرية

أزياء للفتاة العشرينية من ذو لايبل إيديشن The Label Edition


نبدأ مع الصيحات والأزياء التي تحتاجين لها لإطلالة رصينة تخوّلك من القيام بمقابلة عمل مثلاً أو اجتماع مهني أو رسمي، وننصحكِ باختيار البليزر ولكن بارتدائها بطريقة عصرية وحيوية إذ تضعينها على أكتافك بأسلوب المشلح أو الكاب وترتدين تحتها التوب المميّزة في حال كنتِ ترتدين السروال الرسمي أو الـ T Shirt في حال كنتِ ترتدين الجينز.
ومع هذه الإطلالة، ننصحكِ باستبدال الحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع بحذاء بالشرائط العالية، وابتعدي عن الجينز الممزّق بالكامل واستبداله بآخر ممزّق على الكاحل فقط مثلاً أو بقصّة منفوخة على الخصر.
إلى جانب هذه الصيحات ننصحكِ بالاستفادة من هذه المرحلة العمرية وارتداء الملابس الكاجوال كونها ملائمة لشخصيتكِ، كالتوبات المزيّنة بالكشاكش على سبيل المثال أو القصّة القصيرة Crop Top والتي ننصحكِ بتنسيقها مع السراويل الرسمية بدلاً من الشورت أو التنورة القصيرة، إذ إنه وفي هذه المرحلة العمرية تحديداً، من المهمّ جداً أن تحافظي على توازن معيّن في إطلالتك.
ما رأيكِ بهذا الأسلوب الكاجوال المنعش من علامة ذو لايبل إيديشن The Label Edition المؤلف من سروال جينز أنيق وقميص كارو مع ربطة على الياقة على شكل فراشة ناعمة. كما ننصحكِ باعتماد الشورت القصير مع القميص الكلاسيكي مثلاً أو التوبات الكلاسيكية بالأكمام الطويلة أو القمصان الناعمة بالأكمام الطويلة واختيار أحذية الباليرينا أو أحذية الغلادييتر بالشرائط أو أحذية الـ Wedges. كما يمكنكِ في العشرين من عمركِ مزج ألوانٍ غريبة مع بعضها البعض وارتداء الفوشيا مع الأحمر، نسّقي الألوان الغريبة مع بعضها البعض.

 

أزياء للفتاة العشرينية من ليبور غابلا Lebor Gabala

تعرّفي الى طرق تنسيق البنطلون الأًصفر لإطلالة مشرقة هذا الصيف.

 

أزياء للفتاة العشرينية مظهر أنثوي ممزوج بالمرح

أزياء للفتاة العشرينية من إز كامينغ Is Coming


لا شكّ أن فئة البنات الشابات تمثّل نسبة كبيرة من المجتمع كفتيات الجامعة والأعمال، فهن بحاجة إلى إطلالات تضيف لهن الأنوثة والبساطة، اعتمدي هذا اللوك من علامة إز كامينغ Is Coming عبارة عن سروال من القماش الصيفي الناعم والقميص بنفس اللون والقماش، ضعي على خصركِ جاكيت صيفية خفيفة ولا تنسي اعتماد قبعة القش الجذّابة مع حقيبة يد منسجمة مع اللوك الكاجوال الصيفي بامتياز.
كما بإمكانكِ ارتداء البطلون الجينز وهو من القطع الأساسية في خزانة كل الشابات بمختلف أساليب اللبس، ومعه البلوزات المشجّرة بتصميم الأوف شولدر، وفي حال كنتِ محجبة نسّقي تحتها توب أبيض وحجاب من أحد ألوان البلوزة. ولا تتردّدي باللجوء إلى الدنيم أيضاً مع قميص باللون الأسود أو الأبيض وحزام جلدي متناسق اللون على الوسط مع الكيمونو المشجّر على سبيل المثال من أجواء الطبيعة الخلّابة، نسّقي مع هذه الإطلالة حذاءً رياضياً أبيض، ولا تنسي البلايز السادة الطويل بكافة ألوانها بتصميم مفتوح من الجوانب تتناسب كثيرًا للإطلالات النهارية سواء للإجازات أو السفر.
ومن أشهر الإطلالات الكاجوال للفتاة العشرينية التي تجعلها أكثر عصرية لصيف 2023 هي السراويل القماش المخططة أو المطبوعة بالورود والنقوش يمكنكِ تنسيقها مع توب سادة وكارديجان، دون إهمال الفساتين الصيفية والتي يمكنك تنسيقها مع الجاكيت الجينز القصير بأكمام قصيرة، بالإضافة طبعاً إلى بعض قطع الإكسسوار المعدنية، وصندل أرضي بسيط.

ما رأيكِ بهذه الطلّة من علامة مينشين توماس Menchen Tomas وهي عبارة عن سروال صيفي باللون البني على الموضة مع قميص باللون الأزرق المكشكش على الأكتاف بأسلوب جذّاب مع أزرار ذهبية.
وأخيراً لا غنى في صيف 2023 عن تنسيق ملابس كاجوال للبنات الشابات الأنیقات بموضة الدينيم الحيوي والبارز من خلال التنورة الواسعة التي تصل إلى حدود الركبة مع الخصر العالي لتكون من اختياركِ مع القميص المقلّم من دون أكمام.

أزياء للفتاة العشرينية من مينشين توماس Menchen Tomas

نصحكِ بالاطلاع اإى موديلات فساتين طويلة متعدّدة الألوان لإطلالة مريحة وأنيقة.

**ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©