تامر عاشور يرفض احتراف ابنته الغناء: أخاف عليها من الوسط الفني

تامر عاشور -الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر عاشور -الصورة من حسابه على إنستغرام

رفض المطرب تامر عاشور خوض ابنته «أيام» البالغة من العمر 4 سنوات تجربة الغناء، رغم أنها تغني منذ الصغر، مؤكداً أنه يخاف عليها من متاعب الوسط الفني، ولو كانت ولداً لوافق من الفور، وسمح له بخوض تجربة الغناء في الأفراح، لافتاً إلى أن الاحتراف يعني السهر لوقت متأخر خارج المنزل وإهمال الدراسة، وهو ما لا يقبله لابنته.

وأضاف تامر عاشور خلال الجزء الثاني من حواره لبرنامج «حبر سري» الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة «القاهرة والناس»: «لو بنتي عايزة تبقى ممثلة أو مطربة مش هوافق، دي تبقى موهبة لكن هي يبقى ليها خطها ومستقبلها بعيداً عن الفن».

وتابع تامر عاشور: «الاختيار في النهاية لبنتي، لكن أنا هبقى رافض إنها تبقى فنانة؛ لأن الوسط له متاعب كتيرة أوي، إنك تسهر وتسيب دراستك، ولو خلصت دراستها وأخدت الشهادة وبدأت تفكر في موضوع الاحتراف ساعتها نبقى نشوف، لكني همنعها لو عايزة تبقى مطربة خوفاً عليها؛ لأنها بنت، ولو ولد هسيبه ولو هيغني في الأفراح».

وسبق أن تحدث تامر عاشور عن ابنته أيام مؤكداً أنها حالة خاصة جداً في حياته، وقال خلال حواره ببرنامج «أجمد 7» على محطة راديو «نجوم إف إم» مع المذيعة جيهان عبد الله: «أنا كنت متزوج وانفصلت، وعندي بنت اسمها «أيام» وهي على اسم ألبوم طرحته قبل كدا، وهو اسم فريد من نوعه ومفيش اسم طفلة زيه، وهي فعلاً حالة خاصة في حياتي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».