ماجد المهندس يكشف عن ملامح من أعماله الفنية القادمة.. ديو يجمعه مع أصالة

أعده للنشر- سيد أحمد

وسط حضور جماهيري كبير، وحالة من الحماس والتصفيق الحار، أحيا الفنان العراقي ماجد المهندس حفلاً غنائياً مميزاً أمس السبت على خشبة مسرح الاتحاد أرينا بـ أبوظبي. وقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته العاطفية والرومانسية، التي ردد كلماتها الحضور.
وعقب انتهاء الحفل، أقيم مؤتمر صحفي قصير للفنان ماجد المهندس، تحدث خلاله عن العديد من الأمور أبرزها أعماله الفنية الجديدة التي سوف يقدمها خلال الفترة القادمة، وأمور أخرى تعلقت بالحفل وما قدمه خلال الفترة الماضية.

حفاوة الاستقبال

وكان من بين الأمور التي أبدى الفنان العراقي ماجد المهندس إعجابه بها، هى حفاوة الاستقبال من قِبَل الجمهور الذي حضر الحفل، مما دفعه إلى رد التحية هو وفرقته الموسيقية التي رافقته في الحفل. وتابع: "جمهور يجنن ورائع.. واستقبالهم لي كان رائعاً.. وأقل تقدير مني أن أوجه لهم التحية أنا وفرقتي".

تفاعل الجمهور مع أغاني ألبوم "بديت أطيب"

وكان من بين الأشياء المميزة في الحفل، هو ترديد جمهور الحفل لكلمات الأغاني التي طرحها ماجد المهندس في ألبوم "بديت أطيب". وعلق المهندس عن هذا الأمر قائلاً: "إن نجاح أغاني هذا الألبوم لا تجعله يأخذ قسطاً من الراحة أو تدفعه للجلوس في المنزل فترة معينة، ولكن تحفزه على العمل المستمر وتقديم الكثير خلال الفترة القادمة".

ماجد المهندس لـ"سيدتي": الترند مهم ولكن يهمني جمهوري

وسألته "سيدتي" عما لو كانت تشغله مسألة الأرقام والترند فأجاب:" لا أخفي أنها مهمة وأتابعها وأراقبها هي مهمة بمجالنا وأحد مقاييس النجاح ولكن يهمني جمهوري وكما شاهدتم اليوم مع المقدمة الموسيقية راح يتفاعل ويغني".

أعمال فنية منتظرة

وخلال المؤتمر، كشف الفنان ماجد المهندس عن جولة فنية جديدة سيقوم بها خلال الأيام القادمة في مصر، إلى جانب تقديم دويتو جديد يجمعه بالفنانة أصالة . العمل سيكون من كلمات فائق حسن.

تجربة برنامج اكتشاف المواهب "سعودي آيدول"

وأعرب الفنان ماجد المهندس، عن سعادته بالتجربة التي قدمها في برنامج اكتشاف المواهب "سعودي آيدول" من خلال تواجده كأحد أعضاء لجنة التحكيم به، مشيراً إلى أنه أحب هذه التجربة بصورة كبيرة، لأنه رأى فيها أنها سوف تساعد الشباب المشارك في البرنامج، حتى يستفيدوا من خبرتهم الطويلة، إضافةً إلى رغبته في تقديم الدعم لهم حتى يستطيعوا الوصول إلى أول الطريق نحو الحلم الذي يسعون له في عالم الغناء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».