ميرهان حسين تتراجع عن قرار اعتزال الفن: فهمتوني غلط

ميرهان حسين - الصورة من حسابها على إنستغرام
ميرهان حسين - الصورة من حسابها على إنستغرام

بعد أسبوعين من إعلان اعتزالها الفن، تراجعت الفنانة ميرهان حسين، عن قرارها، وأكدت أن كلماتها فهمت "بالخطأ" وأن ما قصدته وقتها كان اعتزال "السوشيال ميديا" وليس التمثيل، وبررت تصرفاتها بمرورها بحالة إحباط.

وظهرت ميرهان حسين في فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وقالت: وحشتوني جداً وآسفة بجد إني اختفيت عليكم الفترة دي، بس أنا اختفيت عنكم عشان كنت عايزة أرجع لكم أحسن من الأول وكنت محتاجة فترة أبقى فيها أحسن.

أوضحت: بخصوص موضوع اعتزالي أنا مكنتش أقصد إني بعتزل الفن كنت أقصد إني بعتزل السوشيال ميديا والناس لفترة.

تابعت: أنا عديت بفترة فيها إحباط جامد زي أي بني آدم ممكن يعدي بفترات بحياته ويجيله إحباط ويتعب ويكتئب، وبوقفة الناس اللي بيحبوه جنبه بيقدر يعدي الوقت الصعب.

أكدت: أنا فعلاً بوقفتكم جنبي وحبكم ليا.. قادرة إن شاء الله أعدي وأبقى أحسن وبوعدكم الفترة الجاية بحاجات حلوة وبميرهان اللي بتحبوها وبجد شكراً.

وعلقت على الفيديو، قائلة: شكراً على الحب والدعم اللي فرح قلبي، وعرفني أن حبكم نعمة من ربنا، شكراً لكل حد منكم بعتلي مسدچ أو حاول يوصلي ويعبرلي عن حب جميل ويحسسني أني ما تعبتش عالفاضي، شكراً لكل اللي قالوا في حقي كلمة حلوة.

وتابعت: "إن شاء الله هارجع أكون معاكم، وربنا يكتب الخير ليا ولكل الناس، شكراً مرة تانية من قلبي".

قرار اعتزال ميرهان حسين الفن

وسبق أن أعلنت ميرهان حسين اعتزالها الفن، مشيرةً إلى أنها تشعر بعدم التقدير لها ولموهبتها، رغم ما قدمته في مجال التمثيل والغناء حتى الآن، وقالت إن الوسط الفني صار أسيراً للشللية والمصالح.

وكتبت عبر ستوري حسابها على إنستغرام، الآتي: تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني. تعبت. لذلك أعتزل.

وتوسعت في شرح مبررات قرارها باعتزال الفن قائلة: بعدما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كفنانة ممثلة محترفة وحصلت على العديد من ورش التمثيل، وأملك القدرة على التقليد بالأداء الصوتي والشكل والهيئة والملامح التي أجيد رسمها على وجهي بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسي فقط بأبسط الإمكانيات، وأصور بنفسي وأعمل مونتاج بنفسي.

وأضافت ميرهان حسين: وذلك لأعرض عملاً مبدعاً بشهادة الجمهور الذي ألتقيه في الشارع والمول وكل مكان ليقولوا لي أنتِ مظلومة والله احنا نفسنا نشوفك في أعمال أكتر مناسبة لموهبتك الكبيرة.

وأوضحت ميرهان حسين: دا غير إني أملك صوتاً حلواً قادراً على الغناء الذي أعشقه لكني تعبت ولم أعد أسعد بكلمة أنتِ مظلومة، لن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».