أحمد حلمي يتحدث باللهجة السعودية الجنوبية: " الله يطعنّي عنك".. فيديو

أحمد حلمي - الصورة من حسابه على انستغرام

شهدت جولة عروض النجم أحمد حلمي لمسرحيته ميمو في مدن المملكة العربية السعودية، العديد من المواقف الطريفة، أبرزها محاولته التحدث بلهجة سكان جنوب المملكة، متنافسا مع زميله النجم حمدي الميرغني في نطق جملة " الله يطعنّي عنك".

وبعدها شارك أحمد حلمي، جمهوره عدة صور له أثناء مداعبته لقرد كان جالسًا فوق سيارته، وهو ينظر إلى موزة كانت بيده.

أحمد حلمي - الصورة من حسابه على انستغرام

ونشر حلمي عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، صور له وهو يداعب قرداً جلس فوق سيارته، وظهر حلمي وهو يمسك بموزة في يده والقرد ينظر إليها، وعلق عليها كاتبًا: "طب نقسمها، بس هتاكل مطرح بوقي، أصبر هفهمك".

واختتم أحمد حلمي عرض مسرحيته الجديدة "ميمو" التي عرضت على مدار 3 أيام في مدينة أبها، والتي رفعت خلالهم شعار كامل العدد، ليستكمل النجاح الذي سبق وحققه في الرياض وجدة، ويرفع رصيد عدد ليالي عرضها إلى 20 يوماً في المملكة العربية السعودية، وتتبقى له عروض مدينتي الدمام وحائل.

وسبق وتم عرض المسرحية خلال شهر فبراير الماضي بموسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، وأشاد بها عدد كبير من النقاد والإعلاميين بالمملكة، خاصة وأنه العمل الذي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، والنجم كريم عبد العزيز.

"ميمو" بطولة: أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».