جيرارد بيكيه وكلارا شيا يخططان للزواج

جيرارد بيكيه (Gerard Pique). مصدر الصورة: Josep LAGO / AFP
جيرارد بيكيه (Gerard Pique). مصدر الصورة: Josep LAGO / AFP
بعد أن أعلن جيرارد بيكيه عن علاقته الرومانسية مع كلارا شيا العام الماضي في أعقاب انفصاله عن نجمة الغناء شاكيرا، تزعم مصادر قريبة من لاعب كرة القدم السابق وكلارا شيا أنهما يخططان لعقد القران، على أن يتم ذلك في غضون شهر، حيث من المقرر أن يعلن بيكيه عن خطوبته لصديقته كلارا شيا بعد أن أشعلت شريكته السابقة شاكيرا شائعات رومانسية مع سائق الفورمولا ون لويس هاميلتون.

ونقلاً عن موقع Daily Mail، قال المصدر لوسائل إعلام إسبانية: "جيرارد بيكيه وكلارا شيا سيتزوجان. لقد اتخذ لاعب كرة القدم السابق وصديقته هذا القرار المهم للغاية. لقد خططا أيضاً للحظة المثالية لنشر الأخبار السارة. سيتم الإعلان عن موعد آخر مهم لبيكيه، وهو حفل زفاف شقيقه مارك الذي سيتزوج من حبيبة طفولته ماريا في 24 يونيو".

انفصال بيكيه وشاكيرا


انفصلت المطربة الكولومبية، شاكيرا، عن شريكها ووالد طفليها؛ جيرارد بيكيه، 36 عاماً، في صيف العام الماضي وسط مزاعم بأنه خدعها مع المرأة التي انتهى بها الأمر إلى المواعدة بعد الانفصال؛ كلارا شيا مارتي، 24 عاماً. شاكيرا هي والدة ميلان، 10 أعوام، وساشا، ثمانية أعوام، مع جيرارد.

شائعات الارتباط تلاحق شاكيرا


منذ انفصالها عن جيرارد بيكيه، وشائعات الارتباط تلاحق النجمة الكولومبية شاكيرا، التي ارتبط اسمها باسم لاعب الفورميلا ون لويس هاميلتون. فبعد أن ظهرت وهي تشاهد سباق F1، وتساند لويس هاميلتون في Grand Prix إسبانيا على حلبة برشلونة/كاتالونيا، انتشرت الشائعات التي تتحدث عن علاقة رومانسية محتملة بينها وبين هاميلتون.
وكانت شاكيرا قد التقت لويس هاميلتون برفقة بعض الأصدقاء، حيث رصدتهما عدسات الكاميرات في أثناء صعودهما اليخت خارج قصرها في ميامي بفلوريدا.
وقبل شائعة لويس هاميلتون، تحدثت الصحافة عن علاقة قد تربطها بالممثل الأمريكي توم كروز بعد أن التقيا في سباق سيارات "ميامي غراند بريكس" في أثناء توجههما لمنطقة الـVIP في مضمار ميامي الدولي بإستاد هارد روك لمشاهدة السباق. وعلى أثر ذلك ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات لهما، وبدأت الأخبار تتناول علاقة عاطفية قد تجمعهما.

شاكيرا غير مهتمة بالارتباط

في خضم كل تلك الشائعات، تسعى شاكيرا حالياً للتركيز على طفليها وعملها فقط، ولا تفكر في الارتباط أبداً. وهذا ما أكده مصدر مقرب من النجمة العالمية شاكيرا إلى صحيفة Us Weekly الأمريكية، أنها أمضت حقاً وقتاً ممتعاً مع النجم الشهير توم كروز في ميامي خلال لقائهما عن طريق الصدفة في سباق السيارات، إلا أنها غير مهتمة بالارتباط مع الممثل أبداً.
كما أشار المصدر إلى أن شاكيرا اطَّلعت على الشائعات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تناولت ارتباطها بتوم كروز، ووجدت أن الأمر مضحك جداً، فهي فعلاً تبادلت الأحاديث معه وأمضت وقتاً ممتعاً، إلا أن الأمر انتهى عند هذا الحد وكل ما قيل غير ذلك غير صحيح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».