بالفيديو: العازف اللبناني أندريه سويد لـ"سيدتي" من كان ليونز 2023: لدي هوية خاصة وأسعى دائماً إلى التعلم

خلال فعاليات اليوم الأول من مهرجان كان ليونز للإبداع 2023، التقت سيدتي بالفنان والعازف اللبناني أندريه سويد الذي عبر عن سعادته بتواجده في جناح SRMG Beach بموقعه المميز.

تابعوا المزيد: بالفيديو: مريم شاهين "الشريك الاستراتيجي في شركة مايكروسوفت العالمية" لـ"سيدتي": مهرجان كان ليونز للإبداع فرصة عظيمة

هوية خاصة

وقال سويد عن آخر مشاريعه الفنية " أحب دائماً أن يكون لكل فنان هوية خاصة، لذلك أعمل الآن على مشروع يسمى "وهم" وهو عبارة عن خليط بين الموسيقى الشرقية التقليدية والإلكترونية الحديثة، وصرح أندريه أنه يسعى دائماً للتعلم ومعرفة المزيد من المعلومات عن المنصات الحديثج وكل ما هو جديد في عالم الإبداع.

تابعوا الفيديو وشاهدوا اللقاء كاملاً

SRMG


الجدير بالذكر أن المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، أكبر مجموعة إعلامية متكاملة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقدم للعام الثاني على التوالي، تجربة شاطيء SRMG في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، وذلك بحضور أكبر وأكثر تميزاً في شاطئ رادو على شارع كروازيت الشهير في مدينة كان الفرنسية.

سيدتي بدورها تتواجد في كان ليونز لتقابل أبرز الأسماء في مجال الإعلام والإبداع والتقنية في مجموعة من الجلسات الحوارية وحلقات النقاش وورش العمل والفعاليات والمقابلات الحصرية.. فتابعونا