شاهد بالفيديو.. رشا شربتجي تحيي يوم الأب بلقطات مؤثرة لوالدها الراحل

رشا شربتجي- الصورة من حسابها على فيسبوك
رشا شربتجي- الصورة من حسابها على فيسبوك

أحيت المخرجة السورية رشا شربتجي، يوم الأب بطريقتها الخاصة؛ حيث نشرت عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطعَ فيديو، ظهر من خلاله والدها الراحل المخرج هشام شربتجي، بلقطات مؤثرة ومن لقاءات صحفية جمعتهما، وتحدث خلالها الراحل هشام شربتجي عن علاقته بابنته رشا، وكذلك حديث رشا عن والدها.

وقالت رشا في تعليقها على الفيديو: "عم يقولوا أنو اليوم عيد الأب، بس مانو مهم كتير هالشي؛ لأنو بالنسبة إلي عيدك هو اليوم وكل يوم، ورح أحتفل فيك بقلبي كل لحظة.. هشام شربتجي بتمنى تكون هلأ بمكان بيستاهل روحك الطيبة المبدعة، بحبك بابا، رح نكمل مشوارك، واتأكد أنو الله وأنت دائماً ح تكونوا معي".

وفاة المخرج هشام شربتجي

يُشار إلى أن المخرج الراحل هشام شربتجي تُوفي يوم الثلاثاء 16 من مايو، عن عمرٍ يناهز الخامسة والسبعين عاماً، بعد معاناته خلال السنوات الماضية من آثار الجلطة الدماغية التي تعرّض لها في أكتوبر من العام 2021.. وترك خبرُ وفاته أثراً كبيراً لدى نجوم ونجمات الوسَط الفني.
وكانت المخرجة السورية رشا شربتجي، قد وجّهت رسالة شكر لكل من ساندها وواساها بعد وفاة والدها.. وشاركت متابعيها صورةً عبْر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، جمعتها بوالدها الراحل، وعلّقت قائلة: "شكراً لكل هالكم من الحب لوالدي الحبيب، شكراً لوقفتكن جنبي وجنب عائلتي الغالية، شكراً لكل صديق وفنان ومُحِب ساندنا بهي الظروف وواسانا على الفقدان الصعب اللي عشناه". وشكرت كلَّ مَن حرَص على التواجد بجانبها في هذه الفترة ومواساتها، وكلَّ شخص جاء من مكان بعيد بُغية مساندتها ودعمها.. واختتمت شربتجي منشورها موجهةً رسالة لوالدها: "أبي الغالي راح بالجسد بس، لكن روحو بقيانة معنا بكل لحظة، شكراً لأنك هشام شربتجي، وشكراً لأنك تركت كل هالمحبة وراك، بحبك كتير، وإلى أن يحين اللقاء رح تكون معي بكل دقيقة وبكل عمل بشتغلو وبكل موقف عشتو معك، الله يرحمك يا حبيبي".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»