بالفيديو.. أحمد العونان يُعلن موعد عرض مسرحية طغرفة 13"

أحمد العونان- الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد العونان- الصورة من حسابه على الانستغرام

بثَّ الفنان أحمد العونان فيديو له ولأبطال مسرحية غرفة ١٣، ودعوا من خلاله الجمهورَ إلى الحضور ومشاهدة العمل، وكشفوا عن موعد العرض، الذي سيكون خلال عيد الأضحى، في الكويت.

مسرحية غرفة 13

مسرحية غرفة 13 ستُعرض على خشبة مسرح نادي خيطان في الكويت، اعتباراً من أول أيام عيد الأضحى المبارك، وهي من تأليف فاطمة العامر، وإخراج يوسف الحشاش، وبطولة أحمد العونان وعبد الناصر درويش وسلطان الفرج وأميرة محمد وحسين المهدي وأريج العطار ومنال الجار الله ووحيد العبد الله.

وكانت المسرحية قد عُرضت في فبراير، على مسرح محمد العلي، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات تقويم الرياض.

و"غرفة 13" مسرحية كوميدية اجتماعية، تدور أحداثها حول عروسين يقيمان شهر العسل في فندق صغير في غرفة 13، بعد عام من وفاة مُسنٍّ مصاب بالزهايمر، ودَّعه أبناؤه في الغرفة نفسها بعد أن سكنها برفقة ممرض يقوم بمهام رعايته بدلاً من إيداعه دار الرعاية التي تجنَّبها الأبناء؛ خوفاً من ردة فعل الأقارب.

كما عُرضت المسرحية أيضاً في الرياض، خلال شهر إبريل، أول أيام عيد الفطر، وعُرضت على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بالرياض.

الفنان أحمد العونان

ممثل يُعَدُّ من أبرز ممثلي الكوميديا في الكويت، كانت بدايته الفنية في عام 1991، وكان وقتها يشارك في أدوار صغيرة متعددة، وشارك الفنان خالد العجيرب في بعض أعماله الفنية حتى شكّلا ثنائياً، واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية، كما أنه قام بتقديم برامج تلفزيونية عدة على عدد من القنوات. ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها: الناس أجناس، من ملفات المحاكم، عديل الروح، الاختيار الصعب، زارع المشموم، الإمبراطورة، موزة ولوزة، الاعتذار، كسر ظهر، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى، أما أبرز مسرحياته فهي: يا أنا يا البنات، طرزان، الناس أجناس، اللي يدري يدري، ع الباب يا شباب، ما يصح إلا الصحيح، شهر عسل بصل، المرقاب وصل، الياخور، بالإضافة إلى مسرحيات أخرى.
اقرأ المزيد
بالصور أحمد العونان يحتفل بعقد قران ابنه فواز