بمشاركة الرئيسة التنفيذية لـ"SRMG".. انطلاق جلسة حوارية بعنوان "الإعلام في الشرق الأوسط.. التحديات والفرص" في كان ليونز

الأستاذة جمانا الراشد خلال الجلسة الحوارية في كان ليونز
الأستاذة جمانا الراشد خلال الجلسة الحوارية في كان ليونز
الجلسة الحوارية في كان ليونز للإبداع
الجلسة الحوارية في كان ليونز للإبداع
الأستاذة جمانا الراشد خلال الجلسة الحوارية في كان ليونز
الجلسة الحوارية في كان ليونز للإبداع
2 صور

انطلقت الجلسة الحوارية بعنوان "الإعلام في الشرق الأوسط.. التحديات والفرص"، وذلك على هامش فعاليات اليوم الثالث لـ SRMG Beach في مهرجان كان ليونز.

جلسة عن تحديات وفرص الإعلام في الشرق الأوسط

وأدار محمد بن عبدالفتاح ناظر الرئيس التنفيذي للمالية في SRMG، الجلسة الحوارية التي تشارك فيها الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية في SRMG، وإيلي حبيب الشريك المؤسس في Anghami، وإلدا شقير الرئيسة التنفيذية في Omnicom.

وتحدثت الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG جمانا الراشد عن أبرز التحديات والفرص الخاصة بمجال الإعلام في الشرق الأوسط، خاصة في ظل التطور التقني للإعلام الذي يشهده العالم.

من جانب آخر، أشادت رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة لمى الشثري، بمشاركة SRMG في مهرجان كان ليونز للإبداع للعام الثاني على التوالي، مؤكدة على أهمية الدور القيادي الكبير لـSRMG في تطوير المشهد الإعلامي.

تطور المشهد الإعلامي

وتهدف SRMG إلى تسليط الضوء على متحولات وتطورات المشهد الإبداعي والتقني الذي يشهده العالم من خلال تنظيم العديد من الجلسات الحوارية المهمة في مهرجان كان ليونز للإبداع مع كبار صانعي الإبداع من المؤسسيين ورواد الأعمال وممثلي الشركات الرائدة العالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن SRMG عملت على تنظيم العديد من الجلسات الحوارية في مهرجان كان ليونز للإبداع، في محاولة للنقاش حول الفرص والتحديات المؤثرة على المجالات الإبداعية والإعلامية والتقنية وانعكاسها على شركاتها وممارسيها، هذا بالإضافة إلى مدى تأثير تطورات الذكاء الاصطناعي على مستقبل الإبداع، وكيفية استخدام صناعة الأفلام والترفيه للربط بين الثقافات، والتطرق لتطورات الساحة الموسيقية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر