شاهد بالفيديو.. ديمة قندلفت تستعيد ذكريات "ستيليتو" على أنغام أغنية تركية

ديمة قندلفت - الصورة من حسابها على فيسبوك
ديمة قندلفت - الصورة من حسابها على فيسبوك

استعادت النجمة السورية ديمة قندلفت ذكريات تصوير مسلسل "ستيليتو" وشخصية "فلك" التي قدمتها في المسلسل وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وظهرت ديمة في الفيديو وهي تخضع لعمليات المكياج الخاص بالشخصية على أنغام أغنية تركية بدأت ديمة بالغناء معها بطريقة معبرة وسط تفاعل فريق المكياج الذين شاركوها اللحظات.

وقالت ديمة في تعليقها على الفيديو: "فلك بالكواليس".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي النجمة السورية ديمة قندلفت مع الفيديو وعبروا عن إعجابهم الكبير بالمسلسل وشخصية "فلك" التي قدمتها.

"ستيليتو" ونجاح كبير

وكان مسلسل "ستيليتو" قد حقق نجاحاً كبيراً حين عرضه على شاشة mbc قبل مدة وتفاعل الجمهور مع أحداثه بشكل واسع وشارك ببطولة العمل المأخوذ عن مسلسل تركي مجموعة من النجوم بالإضافة إلى ديمة قندلفت وهم كاريس بشار، سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، نور علي وآخرين.

حضور مميز في رمضان 2023

وكانت النجمة السورية ديمة قندلفت قد حققت حضوراً مميزاً في موسم دراما رمضان 2023 من خلال المشاركة ببطولة مسلسل البيئة الشامية "العربجي" إلى جانب النجمين السوريين باسم ياخور وسلوم حداد حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً وتصدر الترند في العديد من الدول العربية خلال عرضه بينما من المنتظر ان يكون هناك موسم ثاني من العمل في رمضان 2024.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»