مريم الخشت بأول فيديو من تحضيرات إطلالة الخطوبة: ربنا كرمنا وهدانا لبعض

مريم الخشت من تحضيرات حفل الخطوبة - الصورة من حسابها على إنستغرام

وجهت الفنانة مريم الخشت، فيديو، أول رسالة رومانسية لخطيبها بعد أيام قليلة من عقد الخطوبة رسمياً، لتكشف لأول مرة عن عمق الصداقة بينهما، وقالت إنه كان الظهر والسند في كل الأزمات التي مرت بها في الأعوام السابقة.

مريم الخشت كشفت عن أول مقطع فيديو من كواليس التحضير لإطلالتها بحفل الخطوبة، وعلقت على الفيديو عبر حسابها على موقع إنستغرام قائلة: أنا عشت معاك حكايات.. سنين شايلني وفي ضهري وسند ليا أكتر من أي حد والحمدلله ربنا كرمنا وهدانا لبعض.

وأضافت: "عندي كلام كتير أقوله بس كل الكلام أصغر من إحساسي.. اليوم ده شفت فيه حب ناس وسندهم ليا ووقوفهم جنبي وفرحة من قلوبهم ماكنتش اتخيلها.. يا رب ديمها نعمة.

احتفلت مريم الخشت بخطوبتها مساء يوم الجمعة الموافق 24 يونيو، في حفل بسيط اقتصر على حضور عدد من النجوم الشباب والأصدقاء المقربين، ونشرت عدة صور خاصة من حفل الخطوبة عبر ستوري حسابها على موقع إنستغرام، ولكنها توقفت عن الاحتفال التزاماً بالحداد على والد زميلتها أروى جودة.

وحضر حفل الخطوبة عدد من النجوم، منهم: صدقي صخر، كريم قاسم، شريف نور الدين، ياسمين غيث، يارا جبران وغيرهم، وظهرت الخشت في حفل خطوبتها بفستان رقيق باللون الأزرق الهادئ، نسقته مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».