أبطال فيلم "البعبع" يتحدثون لـ "سيدتي": تم تنفيذه بمواصفات عالمية وتصويره استغرق وقتاً طويلاً مثل المسلسلات 

أمير كرارة وياسمين صبري من العرض الخاص لفيلم البعبع الصورة من المركز الاعلامي للفيلم
أمير كرارة وياسمين صبري من العرض الخاص لفيلم البعبع الصورة من المركز الاعلامي للفيلم
محمد عبد الرحمن وأمير كرارة ومؤلف فيلم البعبع من العرض الخاص للفيلم الصورة من المركز الاعلامي للفيلم
محمد عبد الرحمن وأمير كرارة ومؤلف فيلم البعبع من العرض الخاص للفيلم الصورة من المركز الاعلامي للفيلم
أمير كرارة وياسمين صبري من العرض الخاص لفيلم البعبع الصورة من المركز الاعلامي للفيلم
محمد عبد الرحمن وأمير كرارة ومؤلف فيلم البعبع من العرض الخاص للفيلم الصورة من المركز الاعلامي للفيلم
2 صور
احتفل أمس أبطال وصناع فيلملبعبع" بالعرض الخاص به، في إحدى دور العرض المصرية، وحضر العرض الخاص للفيلم نجومه على رأسهم الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبد الرحمن ومؤلف العمل إيهاب بليبل.
، وحرصت كاميرا "سيدتي"، على التواجد في العرض الخاص بالفيلم، وأجرت لقاءات متنوعة مع نجومه وأبطاله، الذين كشفوا لنا عن رأيهم في العمل بصورة عامة.

" أبطال فيلم البعبع يتحدثون عن كواليس تحضيره"


محمد أنور: نفذت مشاهد الأكشن بنفسي
أعرب الفنان محمد أنور عن سعادته بالمشاركة في فيلم "البعبع"، خاصة وأن هذا العمل مهد له الطريق في دخوله لمنطقة جديدة له في عالم التمثيل لم يتطرق لها من قبل في أعماله.
وأشار إلى أن القصة الرئيسية للعمل تدور في إطار الأكشن الممزوج بالطابع الكوميدي، منوهاً على أن فيلم "البعبع" تم تنفيذه بمواصفات عالمية.. "معمول زي الأجانب".
مشاهد الأكشن ..أمير كرارة كان له رأي آخر
ونوه الفنان محمد أنور على أن جميع مشاهد الأكشن التي قام بها سواء تلك التي كان يتعرض فيها للضرب، أو التي يتعرض فيها للحرق خلال أحداث الفيلم، نفذها بنفسه دون الاستعانة بـ "دوبلير" الأمر الذي عرضه للعديد من الإصابات في مناطق متفرقة بجسده، لافتا إلى أن السبب الذي جعله ينفذ مشاهد الأكشن بنفسه هو الفنان أمير كرارة، لأنه كان يريد إضافة المصدقية على هذه المشاهد.. مكملاً "أمير كرارة هو السبب، قالي لازم تعمل مشاهد الأكشن بنفسك عشان المصدقية"
وتابع، أن تصوير الفيلم استغرق مدة طويلة للغاية، فكانت عدد أيام تصويره مثل عدد أيام تصوير المسلسلات.
أمير كرارة : تخيلت مشاهد الفيلم قبل التصوير

بينما رأى الفنان أمير كرارة إن فيلم "البعبع" رغم اختلاف قصته عن أفلامه السابقة إلا أنه لم يبعده عن منطقة الأكشن التي اعتاد على تقديمها في أكثر من عمل قدمه، ولكن الجديد في هذا العمل هو مزج الأكشن بجرعة كبيرة من الكوميديا.
وأستطرد حديثه قائلاً: في بداية الأمر تخيل أن فيلم "البعبع" أكشن فقط، لذلك قرر أن يستفسر من مؤلف العمل إيهاب بليبل حول هذا الأمر، إلا أن الأخير طلب منه قراءة السيناريو أولاً، وعقب قراءته أكتشف أن العمل كوميدي، وهذا الأمر جعله يتخيل الفيلم مشهد مشهد قبل التصوير.
وشدد أمير في حديثه أن المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى من الأمور التي تسعده للغاية، لأن هذا الأمر يؤكد للجميع أن مصر مليئة بالنجوم الكبار، مشيراً أن أكثر شيئاً أحبه في الأفلام التي تعرض في هذا الموسم هو أن جميعها تدور في إطار كوميدي.. "دمها خفيف"
الرد على عدم متابعته للأعمال الفنية بصورة عامة
رد الفنان أمير كرارة على الانتقادات التي وجهت له، خلال الأيام الماضية خاصة بعد التصريح الذي نسب له في أحد اللقاءات التي أجراها مؤخراً، والتي قال فيها إنه لا يشاهد التلفزيون ولا يذهب للسينما، ولا يسمع الموسيقى أيضاً، قائلا: إن تصريحاته تم فهمها بالخطأ تماماً، خاصة وأنه عندما يكون لديه ارتباطات بأعماله التي يقوم بتصويرها بالفعل لا يتابع أشياء كثيرة،
وتابع "عايز أوضح حاجة لما بكون مش فاضي وورايا شغل كتير ده بيحصل.. وفعلا أنا كنت مشغول من شهر 10 إلى شهر 7 وفي الفترة ده بشوف حاجات على السريع، غير كده بتابع الأعمال الأخرى".
ياسمين صبري: أجسد دور طبيبة صيدلانية ومشاهدي بعيدة عن الأكشن
أشادت الفنانة ياسمين صبري بمخرج فيلم "البعبع" حسين المنباوي، خاصة وأنها تعاونت معه من قبل في فيلم "ليلة هنا وسرور" وفي العملين شعرت بـ أريحية شديدة في التعامل معه.
وعن ملامح الدور الذي سوف تقدمه أوضحت أنها ستجسد دور فتاة بسيطة تعمل طبيبة "صيدلانية"، هدفها هو تحقيق ما تحلم به في عالم الطب، ولكن تنقلب حياتها رأساً على عقب، بسبب الصدفة التي قادتها للتعرف على "سلطان" الفنان أمير كرارة، والذي جعلها تواجه مواقف صعبة لم تتوقع أن تواجهها من قبل.
وأشارت أن مشاهدها في الفيلم بعيدة تماماً عن مشاهد الأكشن التي تتخلل أحداثه، ولكنه أحتوى على العديد من المشاهد الكوميدية، أبرزها مشهد «الجري في إمبابة»، وهو أحد المشاهد التي كانت تجري فيها هي وأمير كرارة بسبب مجموعة تطاردهم.
محمد عبد الرحمن: أول مرة أعمل أكشن
وقال الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا"، إن هذه هي المرة الأولى التي يخوض من خلالها تجربة الأكشن، خاصة وأنه اعتاد طوال السنوات الماضية في الأعمال التي قدمها أن يظهر باللون الكوميدي الذي اعتاد عليه، ولكن هذه المرة التجربة كانت مزيج " ميكس" بين الكوميدي والأكشن.
وعن كيفية الاستعداد لمشاهد الأكشن أوضح أنه كان يخضع لتدريبات قبل تصوير هذه المشاهد بيوم واحد حتى يستطيع اتقانها، لافتاً إلى أنه تعرض للعديد من الإصابات في مشاهد الأكشن التي نفذها، ولكن قرر التحامل على نفسه حتى تمضي أيام التصوير سريعاً.
وتابع توتا أنه لا يخشى المنافسة، لأن أهم شيء بالنسبة له هو استمتاع الجمهور بالأفلام، مضيفًا: «المنافسة موجودة بالفعل، ولكن السينما بها 4 أفلام هذا الموسم، وتعدد الأفلام في مصلحة الجمهور، والأهم بالنسبة لي أن يوفق الله الجميع».
مؤلف العمل: الفيلم تم كتابته في عام 2017
قال مؤلف الفيلم أيمن بليبل إنه قام بكتابة السيناريو الخاص بالفيلم منذ عام 2017 وبعد سنوات قام بتنفيذه، ولكن مع إدخال بعض من التعديلات عليه.
وعن السبب الذي جعل أمير كرارة يدخل في نوبة من الضحك عقب قراءته للسيناريو قال: أن سبب ذلك هو أن أمير تخيل نفسه في شخصية "سلطان" الكوميدية وعاش معها إلى جانب أن الشق الكوميدي جديد عليه.
وأضاف إلى أنه لم يواجه أي صعوبات في توظيف الفنان أمير كرارة من الناحية الكوميدية.. مكملاً "أمير محافظ على الشخصية بأنه هو محطوط في حالة كوميدية تجعل المشاهد يضحك".

أحداث الفيلم وأبطاله

وتدور أحداث فيلم "البعبع" في يوم واحد حول سلطان وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور ابنيه الإثنين في منزله القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.
والعمل من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف إيهاب بليبل، وبطولة ياسمين صبري، أمير كرارة، باسم سمرة، محمد محمود، محمد عبد الرحمن، محمد أنور وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».