هبة مجدي: تكشف لأول مرة سبب تسمية ابنها "موسى".. ما علاقة محمد رمضان؟

هبة مجدي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
هبة مجدي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

نفت الفنانة هبة مجدي، صحة التخمينات حول إطلاق اسم موسى على ابنها بسبب تزامن ولادته مع مشاركتها ببطولة مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان، وقالت إن ما حدث مجرد مصادفة، ولكن الحقيقة أنها تأثرت كثيراً برواية زوجها المطرب محمد محسن لقصة نبي الله موسى.

وأضافت هبة مجدي خلال استضافتها في سهرة خاصة ببرنامج مساء dmc، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، أنها لم تُسمِ ابنها هذا الاسم بسبب مشاركتها في مسلسل “موسى” مع محمد رمضان أثناء حملها.

تابعت: "لا هو معجبنيش الاسم، هو سيدنا موسى محمد عارف قصته كويس أوي وحكالي عليها وأنا وهو اتأثرنا بيها جداً، وهو كان حابب أنه يسمي موسى لو جه ولد لما أنا كنت حامل في دهب قبل ما أعرف أنها بنوتة فكان نفسه جداً لو جه ولد يسميه موسى على اسم النبي موسى".

استكملت: "فجت الصدفة إن أنا أول ما دخلت التصوير وعرفت إن أنا حامل قالوا المسلسل اسمه موسى وعرفت في نص المسلسل أنه ولد إن شاء الله فجت كده بالصدفة يعني".

سر اختيار اسم "دهب" لابنتها الكبرى

أشارت هبة مجدي إلى أن تأثرها بالعمل الفني ظهر عند اختيار اسم ابنتها الكبرى "دهب" وقالت إنَّها اختارت اسم «دهب» لابنتها بسبب تزامن حملها مع عرض مسرحية «ليلة من ألف ليلة»، التي كانت تشارك فيها، وكانت تعرض لمدة شهر كامل بأحد مسارح الإسكندرية، واختارت الاسم من بين العديد من الأسماء التي جرى اقتراحها من الفنانين الذين شاركوا في هذا العرض.

وتحدثت هبة مجدي عن علاقتها بالجمهور قائلة: إنَّ متابعة معجبيها ومحبيها ومن يدافعون عنها ويعجبون بأعمالها لها، يصل إليها بلا شك، قائلة «حتى عندما أكون في الشارع.. أجد حب الناس لي نعمة كبيرة جداً، وأشعر عندما أقابلهم كأني واحدة من أهلهم أو قريبتهم».

وتابعت هبة مجدي: «حب الجمهور لي ما يجعلني أواصل رسالتي في الفن وتقديم أدوار قريبة منهم، وأحرص على عدم الابتعاد، مش بعمل حاجة عشان أقرب من الناس، وأحسن حاجه إنها متبقاش مقصودة والحاجه تبقى طبيعية، وأنا كممثلة أدخل في العديد من الشخصيات، إنما طبيعتي هي الهدوء الذي أحبه، وعصبيتي داخلية فقط، والانفعال ممكن يبان في مشهد بمسلسل أو دور بعمله».

احتفال هبة مجدي بعيد الأضحى

قالت الفنانة هبه مجدى، إنَّ عيد الأضحى له طقوس وفرحة مختلفة نظراً لتزامنه مع أداء مناسك وشعائر الحج، موضحة: «ننتظره من السنة للسنة والعيد الكبير عيد اللحمة والحج والفرحة وفيه قرب من ربنا ونستشعر فيه القرب من ربنا ونزول الملائكة عشان الصيام ووقفة عرفات وكلنا بنستناه وبنحس فيه بإحساس مختلف».

وأضافت أنَّ شعورها بفرحة عيد الأضحى اختلفت بقدوم طفليها، «دهب» 6 سنوات و«موسى» عام ونصف العام، قائلة: «العيد وأنا أم غير العيد وأنا طفلة في بيت والدي، خاصة أن دهب بتحب العيد أوي وتحب الذهاب لصلاة العيد وتقضي العيد مع الأطفال وتنتظره وتعرف قيمته».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».