لكزس جي إكس في جيلها الثالث 2024

Lexus GX 2024
Lexus GX 2024
محرك Lexus GX 2024 بقوة 349 حصاناً توربو مزدوج V6
محرك Lexus GX 2024 بقوة 349 حصاناً توربو مزدوج V6
داخلية فخمة من Lexus GX Premium
داخلية فخمة من Lexus GX Premium
2024_Lexus_GX_Overtrail_006-scaled
داخلية فخمة من Lexus GX Premium
داخلية فخمة من Lexus GX Premium
لكزس جي إكس 2024
لكزس جي إكس 2024
لكزس جي إكس 2024
لكزس جي إكس 2024
Lexus GX 2024
محرك Lexus GX 2024 بقوة 349 حصاناً توربو مزدوج V6
داخلية فخمة من Lexus GX Premium
داخلية فخمة من Lexus GX Premium
لكزس جي إكس 2024
لكزس جي إكس 2024
7 صور

ظهرت لكزس GX 2024 سيارة SUV كاملة الحجم مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة بجيلها الثالث الجديدة كلياً، وتعتبر هذه السيارة اليابانية الجديدة الإصدار الفخم من تويوتا لاندكروزر برادو.
ووفقا لموقع (Lexus) تتقاطع القدرة والدقة لتأخذك إلى ما هو أبعد من كل ما كنت تعتقد أنه ممكن. تحكم في كل قيادة بقوة 349 حصاناً محرك توربو مزدوج V6 ونظام دفع رباعي مثبت طوال الوقت، تعرض سيارة 2024 GX الجديدة كلياً تصميماً خارجياً جديداً بالكامل، مع واجهة أمامية ديناميكية تكمل مفهوم جسم المغزل المميز لكزس. سيارة SUV حقيقية على الهيكل، تعبر GX عن براعتها على الطرق الوعرة من خلال خطوط هيكلها المربعة، وزيادة الارتفاع عن الأرض، والوقوف القوي. ولأول مرة على الإطلاق، تتميز GX بباب خلفي كهربائي قياسي مع نافذة قابلة للرفع ومستشعر ركلة متوفر لمزيد من الراحة.

تصميم داخلي متطور

داخلية فخمة من Lexus GX Premium


مزيج سلس من الصلابة والتطور، تتميز GX بتصميم داخلي مصمم لتجربة قيادة فاخرة. تم تصميم قمرة القيادة التي تركز على السائق لكل مغامرة، وتتميز بتصميم فريد للاندفاعة الأفقية من أجل رؤية خارجية أفضل وشاشة كبيرة تعمل باللمس مقاس 14 بوصة وأقراص فعلية لعناصر التحكم المستخدمة بشكل متكرر. توفر المقاعد الأمامية المدفأة والتهوية مع ميزة التدليك المتوفرة مزيداً من الراحة لأي رحلة على الطريق. وتساعد مجموعة متنوعة من تكوينات مقاعد الصف الثاني والثالث على ضمان أن الجميع - وكل شيء - يمكن أن يرافقهم في الرحلة.

-الطراز الأول من نوعه على الإطلاق في GX

أول طراز GX Overtrail و Overtrail +. نظراً لكونها أكثر التعبيرات صلابة في GX، فإن هذه الدرجات للقطار العلوي تقدم مجموعة من الميزات الفريدة من الداخل والخارج، وكلها مصممة للمساعدة في تحسين الطرق الوعرة وظائف. في الداخل، تم تصميم المقاعد الأمامية لتوفير أقصى درجات الراحة أثناء الرحلات الاستكشافية على الطرق الوعرة، وتتميز بميزة Ultrasuede® الفريدة - لهجات داخلية مشذبة. وفي الخارج، تعزز خيارات الألوان الحصرية، وإطارات جميع التضاريس مقاس 33 بوصة، والمصدات العلوية المكسوة بالأسود ولوحة الانزلاق المصنوعة من الألمنيوم، من براعة الطرق الوعرة لدرجات السكك الحديدية Overtrail.

-طاقة توربينية مزدوجة

محرك Lexus GX 2024 بقوة 349 حصاناً توربو مزدوج V6


تتميز سيارة GX الجديدة كليًا بمحرك V6 مزدوج الشاحن سعة 3.4 لتر عالي الكفاءة وفعال مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات مع ناقل حركة مباشر. تم تصميم هذا المحرك لإنتاج قوة مذهلة تبلغ 349 حصاناً و479 رطلاً-قدم من عزم الدوران، كل ذلك مع توفير توصيل سلس وثابت للطاقة على الطرق المعبدة والوعرة. وبالنسبة لفئات GX Premium وPremium + وOvertrail المجهزة بوصلة جر قياسية، فقد زادت قدرة القطر إلى 8000 رطل.

-القدرة على القيادة على الطرق الوعرة

تم تجهيز 2024 GX بنظام دفع رباعي بدوام كامل، بالإضافة إلى Torsen®ترس تفاضلي مركزي محدود الانزلاق مع ميزة القفل لاستجابة متسقة عبر مجموعة متنوعة من التضاريس. وتتميز درجات GX Overtrail بوجود ترس تفاضلي خلفي قابل للقفل إلكترونياً لتحقيق أقصى قدر من الجر في القيادة على الطرق الوعرة. توفر درجات GX Overtrail أيضاً تحديد التضاريس المتعددة والتحكم في الزحف وأنظمة التعليق المتغير المتكيف لإمكانيات المناولة المثلى، جنباً إلى جنب مع نظام التعليق الديناميكي الحركي الإلكتروني لتحسين مفاصل العجلات.

لكزس جي إكس 2024

-إطارات مقاس 33 بوصة

للحصول على أداء إضافي على التضاريس الصعبة، تأتي فئات GX Overtrail مزودة بإطارات لحمي مقاس 33 بوصة لجميع التضاريس. لم يتم اختيار هذه الإطارات حصرياً لفئات Lexus Overtrail فحسب، بل إنها أيضاً أكبر الإطارات القياسية التي تم تركيبها على الإطلاق في سيارات لكزس.

-شاشات وتقنية حديثة

شاشة عرض قياسية تعمل باللمس مقاس 14 بوصة مع واجهة لكزس يعمل كامتداد لك، مما يتيح لك تخصيص تجربة الوسائط المتعددة الخاصة بك، ويوفر وصولاً سلساً وبدون استخدام اليدين إلى ميزات مثل Mark Levinson® المتاح *صوت مجسم، Apple CarPlay® لاسلكي التكامل والمزيد.

-شاشة متعددة التضاريس ثلاثية الأبعاد

لتوفير رؤية أكبر أثناء الرحلات الاستكشافية على الطرق الوعرة، تستخدم شاشة 3D Multi-Terrain Monitor المتقدمة شاشة عرض مقاس 14 بوصة لإظهار مجموعة متنوعة من عروض الكاميرا المتميزة حول السيارة وتحتها للمساعدة في إبقاء السائق على اطلاع.

-نظام أمان LEXUS + 3.0.2

توفر هذه المجموعة الشاملة من معدات السلامة النشطة أعلى مستوى لدينا من دعم السائق مع ميزات مثل نظام ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة، مثبت السرعة الرادار الديناميكي بجميع السرعات المساعدة في تتبع المسار، تنبيه مغادرة المسار مع نظام المساعدة في التوجيه ومساعد لافتات الطريق.
ولمن لا يذكر استمر الجيل الثاني من طراز لكزس جي إكس (Lexus GX) لفترة طويلة في خطوط الإنتاج، حيث ظهر في عام 2009 كموديل 2010، ووصل الآن لنهايته مع إطلاق سيارة 2024 جديدة كلياً.