شاهد بالفيديو.. يوسف الخال يغني لملحم بركات ونيكول سابا تتفاعل

يوسف الخال -الصورة من حسابه على إنستغرام
يوسف الخال -الصورة من حسابه على إنستغرام

نشر الفنان اللبناني يوسف الخال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، ظهر فيه وهو يؤدي رائعة الموسيقار الراحل ملحم بركات «على بابي واقف قمرين»، وذلك خلال حضوره إحدى الحفلات في العاصمة اللبنانية بيروت. كما ظهرت في الفيديو زوجته الفنانة نيكول سابا التي تفاعلت مع غنائه، وبدت بحالة من السعادة.

وقال يوسف في تعليقه على الفيديو: «استكمالاً للأعياد».

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي يوسف الخال ونيكول سابا مع الفيديو، وعبروا عن إعجابهم بجمال صوته وإطلالته وحضوره.

يوسف الخال في كليب نيكول الأخير

كان الفنان يوسف الخال قد شارك بكليب أغنية «Feeling Cool» الذي أطلقته نيكول مؤخراً؛ حيث ظهر في ختام الفيديو كليب بحركة عفوية. وقد أكدت نيكول أن مشاركة يوسف في الفيديو كليب لم يكن مخططاً لها، وأنها جاءت عفوية.

وأضافت نيكول سابا في لقاء لقناة «one tv»: «الموضوع لم يكن مقرراً، وفُوجئت بيوسف بنهاية التصوير، وقبل أن ننهي التصوير يحضر إلى جانبي، حتى إني لم أنظر إليه، وعندما شاهدتها على المونتاج أُعجبت بها بشدة».

وعما إذا كانت هذه الأغنية هي العمل المنتظر الذي يجمعها بيوسف قالت نيكول: «لا، بالطبع هناك، نتحدث عن مشروع أكبر، أما هنا فهي مجرد لفتة حلوة من يوسف الذي نتشارك أنا وإياه الآراء حول مشاريع كل منا».

الأمر نفسه أكده الفنان يوسف الخال في حديثه مؤكداً أن الموضوع كان مجرد فكرة صغيرة في نهاية التصوير، وأن المشروع الذي سيجمعهما سيكون أكبر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»