أول تعليق من كريم فهمي على خلاف زوجته مع هنا الزاهد: كفاية عبث

كريم فهمي وزوجته مع هنا الزاهد وأحمد فهمي - الصورة من حساب أحمد فهمي على إنستغرام
كريم فهمي وزوجته مع هنا الزاهد وأحمد فهمي - الصورة من حساب أحمد فهمي على إنستغرام

كشف الفنان كريم فهمي لأول مرة سبب غيابه عن دعم شقيقه أحمد فهمي بالعرض الخاص لفيلم "مستر إكس" وحقيقة الخلافات بين زوجته وبين الفنانة هنا الزاهد زوجة شقيقه، مؤكداً أنه كان خارج البلاد، وطالب الجميع بعدم الزج باسم زوجته في أي أزمات فنية قائلاً: كفاية عبث وافترى.

أضاف كريم فهمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "احنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام على مراتي كذب وافتري.. طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية السابقة كلها احترام من جميع الأطراف".

واختتم: "أنا آسف إني برا، أرجو محدش ليه دعوه بينا وخلينا في حالنا زي ما احنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بيها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث، أنا مكنتش ناوي أرد عشان عيب بس كفاية كده.. أتمني تكون الرسالة وصلت".

وسبق أن رد الفنان أحمد فهمي على شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة هنا الزاهد، بعد خلافها مع شقيقه كريم فهمي وزوجته دانية، وأكد فهمي أن كل ما تم تداوله من أخبار "مجرد شائعات" وقال "لما يبقى فيه معلومة صحيحة بطلع أأكدها ولو غلط بطلع أنفيها".

أضاف أحمد فهمي خلال لقائه مع برنامج et بالعربي من كواليس العرض الخاص لفيلمه الجديد مستر إكس: "أصلي متعود لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق ودي شغلانتي ودي ضريبتها".

يذكر أن هنا الزاهد بنفس التوقيت رفضت تماماً التعليق على أنباء وجود خلافات شديدة بينها وبين الفنان كريم فهمي شقيق زوجها، وزوجته دانية، وقالت في تصريحات صحفية بالعرض الخاص، إنها لن ترد على أي سؤال خارج موضوع الفيلم.

قصة شائعات الخلاف بين هنا الزاهد وعائلة زوجها

وسبق أن وجه النجم كريم فهمي رسالة "غامضة" للتحذير ممن وصفهم بـ"الناس الناقصة"، تضمن تعريفاً لهم، وكالعادة مؤخراً، تم استغلال الرسالة لتغذية شائعة وجود خلافات عميقة بين كريم وزوجته من جهة، وبين النجمة هنا الزاهد زوجة شقيقه أحمد فهمي، على خلفية ظهورها في الإعلان الترويجي لفيلم "مستر إكس" وتحدثها بطريقة منفرة عن عائلة زوجها.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه على الفيس بوك: تعريف الناس الناقصة: هي الناس إللي بتحاول تتخلص من وجودك عشان عارفهم على أصلهم وشفتهم في البداية قبل ما ينضفوا ويتطوروا وخصوصاً لو ده كان على أيدك.

وعلى الفور تم استغلال الرسالة للإيحاء بأنها جزء من الأزمة العائلية المتصاعدة بين كريم وزوجته دانية من جهة وبين زوجة شقيقه أحمد فهمي من جهة أخرى، وهي الأزمة التي تم ادعاء وجودها بسبب إلغاء هنا متابعة كريم وزوجته، والإبقاء على متابعة زوجها فقط، وقيام كريم بإلغاء متابعة الزاهد، ولم يخرج أي منهم لتوضيح حقيقة الخلاف الذي وقع بينهم والذي اضطرهم لفعل ذلك حتى الآن.

هنا الزاهد عن عائلة كريم فهمي: زهقانة منهم

وتضمن الإعلان الرسمي لفيلم "مستر إكس" كلاماً مباشراً من هنا الزاهد على كريم فهمي رغم أنه غير مشارك بالفيلم الذي تم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحي 2023، وقالت هنا في الإعلان التشويقي: "عارفاه وعارفة أخوه وعارفة أمه وزهقانة منهم"!!

ومن بعد عرض الإعلان التشويقي تم تداول وجود خلافات عائلية بين هنا وعائلة فهمي، وصلت حد الترويج لوقوع الطلاق بينها وبين أحمد فهمي، وهو ما نفته مصادر مقربة من العائلة، وألمح البعض أن قصة الخلاف كلها مجرد "ترويج" للفيلم الذي يشهد أول تعاون بين هنا وزوجها في السينما بعد التعاون ثلاث مرات في الدراما التليفزيونية.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسني، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبوالسعود، إخراج أحمد عبدالوهاب وتدور أحداثه فى إطار كوميدي رومانسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».