تسريحات شعر مي عز الدين... أناقة بلمسة شبابية عصرية

أجمل تسريحات شعر مي عز الدين
الصورة من حساب مي عز الدين على إنستغرام

لطالما لفتت الممثلة الشابة مي عز الدين الأنظار بإطلالاتها المميزة والراقية بلمسات شبابية عصرية. كما أنها تتميز بشعرها الطويل المفعمة بالحيوية واللمعان، وهي تعزز من جماله باعتمادها تسريحات شعر متنوعة مرفوعة ومنسدلة، تبرز من خلالها أيضاً ملامح وجهها الطفولية الناعمة وعينيها الزرقاوين. ونرصد في ما يلي، مجموعة من أجمل تسريحات شعر مي عز الدين، لستوحي منها أجمل الإطلالات.

تسريحة الشينيون العالية مع الغرة الجانبية المسحوبة

 

لم تعد تسريحات الشينيون بأشكالها المختلفة تقتصر على النساء الأكبر سناً، بل أصبحت النساء الشابات يعتمدن في الكثير من إطلالاتهن، لا سيما خلال المناسبات. وتلهمك مي عز الدين تسريحة الشينيون العالية مع الغرة الجانبية المسحوبة الى الخلف، والتي تعد أحد أفضل الخيارات للمناسبات وحفلات الزفاف.

تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع

 

كذلك، تعد تسريحة الشعر نصف المرفوع بأشكالها العصرية المتنوعة، إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً وشعبية بين النساء، وهي تناسب مختلف الأوقات، وبالإمكان اعتمادها بما يتلاءم مع طول الشعر. وتلهمك مي عز الديم تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع مع الغرة البوف المسحوبة بإتقان وبالكامل الى الخلف.

 

تسريحة الشعر المبلل المنسدل

 

هذه التسريحة عصرية، تمنح المرأة مظهراً حيوياً في كل الأوقات، وهي عادت بقوة الى عالم الموضة والجمال في السنوات الأخيرة، وما زالت تلاقي رواجاً بين النساء عموماً والنجمات خصوصاً. وقد اعتمدتها مي عز الدين في إحدى إطلالاتها، وجاءت مرتكزة على  الشعر المبلل المنسدل بشكل فوضوي.

تسريحة ذيل الحصان العالي المصقولة

 

هذه التسريحة رائعة لكل الأوقات، فهو مريحة جداً وعملية وتبرز ملامح المرأة وتجعل الوجه مرفوعاً ومشدوداً. فلا تترددي في اعتمادها بأسلوب مي عز الدين، حيث اختارت تسريحة ذيل الحصان العالي والمالس مع الغرة المسحوبة بشكل مصقول الى الخلف.

تسريحة الكعكة الملفوفة العالية جدا

 

 

ولإطلالة ناعمة وأنيقة ومريحة في آن، لا سيما في المناسبات وحفلات الزفاف، تلهمك مي عز الدين تسريحة الكعكة الملفوفة العالية جداً، مع الغرة المصقولة المشدودة بالكامل الى الخلف. وهي تسريحة عملية جداً وتناسب الأجواء الحارة بشكل خاص.

بإمكانك ايضاً أن تستوحي تسريحات شعر سهلة لا تنتهي موضتها للصبايا تناسب كل الأوقات