صيحات جمالية من أسبوع باريس للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023-2024

صيحات جمالية من أسبوع باريس للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023-2024
من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani

تحتضن مدينة الجمال والموضة باريس، أسبوع الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2023-2024، وقد لفتت العروض التي قُدمت خلاله الأنظار، لما تضمنته من صيحات مكياج وشعر ستكون الموضة الأكثر رواجاً خلال الخريف والشتاء المقبلين. فإذا كنت من محبات الموضة وترغبين في متابعة أجدد اتجاهاتها، تابعينا في ما يلي، لنرصد لك مجموعة صيحات جمالية من أسبوع باريس للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023-2024.


ظلال العيون الغليتر على الجبين

من عرض ناكازاتو Nakazato


لفتت عارضات الأزياء خلال عرض دار ناكازاتو Nakazato، الأنظار باعتمادهن موضة ظلال العيون الغليتر التي تم تطبيقها بشكل لافت على الجبين، وقد أتت باللون الزهري القوي حيناً والفضي في أحيان أخرى، إلى جانب بشرة طبيعية مشرقة وشفاه طبيعية.

تسريحة الضفائر الفوضوية

من عرض فرانك سوربييه Franck Sorbier


من المعروف أن تسريحة الضفائر بأشكالها المختلفة ليست جديدة في عالم الموضة، فهي موضة رائجة في كل المواسم، إلا أنها ستكون مختلفة ومميزة في موسم خريف وشتاء 2023-2024، حيث اعتمدتها دار فرانك سوربييه Franck Sorbier في عرض أزيائها، بأسلوب فوضوي بأسلوب ذيل حصان عال واثنين آخرين منخفضين بشكل جانبي، مع ضفيرتين رفيعتيتن وطويلتين منسدلتين على جانبي الوجه.

خطوط الأيلاينر الهندسية

من عرض دار أردازاي Ardazaei


أما في عرض دار أردازاي Ardazaei، فقد طغت خطوط الأيلاينر الهندسية باللون الأسود على إطلالات العارضات، حيث اعتمد الأيلاينر الأسود على الجفون العلوية بأسلوب هندسي عصري ومميز، مع بشرة لامعة ومتوهجة وشفاه طبيعية، والقليل من البلاش الوردي على عظام الخدود.

أحمر الشفاه الأحمر المخملي

من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani


من جهتها، لم تتخلّ دار جيورجيو أرماني Giorgio Armani، في عرض خلال أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية، عن موضة المكياج الأيقونية، وهي أحمر الشفاه الأحمر المخملي، الذي طغى على إطلالات عارضاتها، وهي الموضة التي غالباً ما تكون رائجة في موسمي الخريف والشتاء.

الشعر المبلل المشدود بشكل مصقول

من عرض ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier


في عرض دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، احتلت تسريحة الشعر المبلل المشدود إلى الخلف بإتقان على شكل كعكة أو ذيل حصان منخفض ومضفر، الصدارة، وفي ما يبدو أن تسريحة الشعر المبلل بأشكالها المختلفة ستعود بقوة في خريف وشتاء 2023-2024.

الكحل الداكن الدراماتيكي

من عرض اسطفان رولاند Stéphane Rolland


كذلك، سيكون الكحل الداكن الدراماتيكي من أبرز صيحات مكياج خريف وشتاء 2023 – 2024، لا سيما باللون الرمادي الغامق، الذي طغى على عرض دار اسطفان رولاند Stéphane Rolland، حييث استخدم بشكل حاد فوق الجفن العلوي وتحت العين، إلى جانب بشرة وشفاه طبيعية.

الشفاه بالألوان المشرقة

من عرض رامي العلي Rami Al Ali


في عرض المصمم رامي العلي Rami Al Ali، طغت الشفاه بالألوان المشرقبة والحيوية، مثل البرتقالي والكورال والخوخي والأحمر الكرزي، وهي ألوان أحمر شفاه خريف وشتاء 2023-2024، لتكون بديلاً عن أحمر الشفاه بالألوان الغامقة التي عادة ما تكون رائجة في هذا الموسم.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل

تسريحة الشعر الويفي المنسدل
   من عرض شانيل Chanel

 

الشعر الطويل الويفي المنسدل بشكل طبيعي كان الحاضر الأبرز في عرض دار شانيل، التي كعادتها اعتمدت صيحات ناعمة جداً، في مقدمها تسريحة الشعر الطويل الويفي المنسدل بشكل طبيعي، إلى جانب مكياج طبيعي لجهة العيون والشفاه.
لمزيد من اتجاهات الموضة والمكياج، شاهدي رسمات مكياج عيون ملون... إطلالة عصرية وجذابة في صيف 2023

الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight©