جينيفر غارنر تعود لدور إليكترا في فيلم Deadpool 3 بعد 20 عاماً

جينيفر غارنر (Jennifer Garner). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP
جينيفر غارنر (Jennifer Garner). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP

زعمت صحيفة Hollywood Reporter أن جينيفر غارنر، البالغة من العمر 51 عاماً، ستُعيد تمثيل دورها "إليكترا" في فيلم Deadpool 3، وذلك بعد ما يقرب من عشرين عاماً من إنتاجه لأول مرة، حيث تولت غارنر في الأصل دور إليكترا، في عام 2003 في فيلم Daredevil.

يُجري بالفعل إنتاج الفيلم، وقد شوهد الممثل رايان رينولدز، 46 عاماً، وهو يصور مشاهد في لندن هذا الأسبوع. كما يُعيد النجم هيو جاكمان البالغ من العمر 54 عاماً، دوره في شخصية ولفيرين مرة أخرى.
Deadpool 3 من إخراج شون ليفي، الذي عمل مع غارنر ورينولدز في فيلم The Adam Project، هذا ومن المتوقع أن يصل الفيلم إلى دور العرض في 3 مايو 2024.

جينيفر غارنر في دور إليكترا على مر السنين

لعبت غارنر، 51 عاماً، دور القاتلة إليكترا لأول مرة في فيلم Daredevil عام 2003 أمام زوجها السابق بن أفليك، ثم لاحقاً في فيلمها المستقل Elektra لعام 2005، المنشق عن فيلم Daredevil، لكنها شعرت بسببه بخيبة أمل، خاصةً بعد أن شاهدت كيف أنتج رئيس Marvel Studios السابق كيفين فيدج، أفلام Marvel المحبوبة.

في مقابلة حديثة مع Glamour، تذكرت غارنر كفاحها في العمل في زي إليكترا الضيق في ذلك الوقت. وقالت إنها خضعت أيضاً لتدريب مكثف على فنون الدفاع عن النفس لاستخدام الأسلحة المتضمنة في الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»