فيديو.. نوال الزعبي تحتفل بيوم ميلادها برفقة ماغي بوغصن

نوال الزغبي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
نوال الزغبي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
في أجواء مبهجة ومميزة، احتفلت الفنانة نوال الزغبي بـ يوم ميلادها الذي وافق يوم 29 يونيو من الشهر الماضي، في حفل صغير ضم عدداً من أصدقائها ومقربيها. وحرصت نوال على توثيق أجواء الحفل، من خلال مقطع فيديو بثته عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، ظهرت من خلاله تغني وترقص مع الفنانة ماغي بوغصن، ومن أمامهما قالب حلوى ضخم أبيض اللون مكون من ثلاثة طوابق ومليء بالنجوم، مكتوب عليه "كل سنة وانت متألقة نوال".
وكتبت نوال تعليقاً على الفيديو جاء كالتالي: "Continuing. .. استمراراً" إشارة منها إلى استمرارها في الاحتفال بيوم ميلادها.

أحدث أعمال نوال الزغبي


طرحت الفنانة نوال الزغبي خلال الأيام الماضية أغنية بعنوان: "ريتو"، والتي قدمتها بطريقة الفيديو كليب. ونجحت الأغنية عقب طرحها في حصد عدد كبير من المشاهدات. الأغنية من كلمات مازن ضاهر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ، وإخراج فادي حداد.
ومن قبل أحيت الفنانة حفلاً مميزاً في أمستردام، وعبّرت عن سعادتها بنجاح الحفل وما لاقته من استقبال حافل وتفاعل كبير من الجمهور، وهذا ما كشفت عنه الفنانة من خلال مقطع فيديو نشرته من كواليس الحفل عبر حسابها على "إنستغرام"؛ حيث علّقت قائلة: "حفل أمستردام أسطوري وبصمة كبيرة بتاريخي الفني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».