كيم كارداشيان تتألق في عرض دولتشي أند غابانا ضمن حدث ألتا مودا

كيم كاردشيان،Kim Kardashian ، أسبوع الموضة في باريس ، Paris Fashion Week (مصدر الصورة: STEFANO RELLANDINI / AFP)
كيم كاردشيان،Kim Kardashian ، أسبوع الموضة في باريس ، Paris Fashion Week (مصدر الصورة: STEFANO RELLANDINI / AFP)

تألقت نجمة مواقع التواصل كيم كارداشيان Kim Kardashian في عرض دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbanna Alta Moda الأخير الذي أقيم في مدينة بوليا Puglia جنوبي إيطاليا ضمن حدث "ألتا مودا،" ويتسم العرض بكون التصاميم مطرزة بدقة عالية، وممهورة بأنامل لحرفيين إيطاليين. وقد وصلت كيم مرتدية فستاناً قصيراً أسود تحت كاب على شكل معطف من التفتا اللامع الباذنجاني ويتسم بقصة واسعة تكشف عن ساقيها كلما تحركت.
ورافقت كيم والدتها سيدة الأعمال كريس جينير Kris Jenner التي ارتدت فستاناً من الساتان الحريري الأسود مع كاب من الريش الاصطناعي البني، وتزينت الأم وابنتها بمجوهرات باهظة من الدار الإيطالية. وانتعلت كيم حذاء من مادة PVC شفافة ومثبتة على الكاحل بسوار مجوهر.


وعرف من الحضور كل من النجمات روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley والحسناء البرازيلية أنيتا والممثلة كيري واشنطن. وتألقت العارضة روزي بزي أبيض من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana يتألف من كروب توب بيضاء مع تنورة مطرزة بحبوب بيضاء تتسم بقصة مستقيمة وطويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rosie HW (@rosiehw)


وتميزت النجمة كيري واشنطن Kerry Washington بفستان أسود يتألف من كورسيه من الكريب والدانتيل المطرز مع تنورة ضيقة ومستقيمة من القماش نفسه. كما تزينت بطوق ضخم مطعّم بالأحجار الكريمة الملونة.

تابعي المزيد عن Dolce&Gabbana يفتتحان عروض Alta Roma



النجمة البرازيلية أنيتا Anita

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anitta(@anitta)


وتألقت النجمة بفستان من الغيبور البيج المذهب والأسود المخرم بالدانتيل، ويتسم بقصة كورسيه تنحدر على شكل فستان قصير مصحوب بتنورة من الموسلين الشفاف حتى الاسفل وتزينت بمجوهرات كريمة ملونة من توقيع دولتشي أند غابانا.
واتسم العرض بتكريم الحرفيين والتراث في منطقة الوروبيلو فاستعانت الدار بالقصب والقفص المحبوك والمجدول لصياغة الكورسي والتنانير المنفوخة التي تفاوتت تصاميمها من الطويل والقصير، واستعانت الدار بقماش الغروغران ونفذت تقنية التطريز بالزهور المنفذة من قماش الشيفون على قاعدة من الأورغنزا او الدانتيل، وسيطر لونا الأسود والذهبي على المجموعة التي حملت الطابع التراثي والمنفذة في إيطاليا.

 


تابعي المزيد عن عروض سابقة واكتشفي أسبوع "روما ألتا مودا" غني بالموضة .. فقير بالأضواء