فيديو: هادي الباجوري يطرح الإعلان التشويقي لمسلسل سفاح الجيزة

بوستر مسلسل سفاح الجيزة- الصورة من حساب أحمد فهمي على إنستغرام
بوستر مسلسل سفاح الجيزة- الصورة من حساب أحمد فهمي على إنستغرام
روّج المخرج هادي الباجوري لمسلسله الجديد "سفاح الجيزة" من خلال نشر الإعلان التشويقي للمسلسل، والذي يأتي من بطولة الفنان أحمد فهمي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية.

ظهور أحمد فهمي بـ"البرومو" يرتكب عدداً من جرائم القتل


وكان قد نشر المخرج هادي الباجوري الإعلان التشويقي لمسلسل "سفاح الجيزة" عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" وحسابه الرسمي بإنستغرام. وظهر الفنان أحمد فهمي بالإعلان مجسداً شخصية ترتكب عدداً من جرائم القتل في إطار من الإثارة والتشويق.

تفاصيل مسلسل "سفاح الجيزة"


يتم عرض مسلسل "سفاح الجيزة" خلال 8 حلقات، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية والتي تدور حول قضية "سفاح الجيزة" التي كانت قد أثارت ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في عام 2021. المسلسل من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر ومن تأليف السيناريست محمد صلاح العزب ويشارك في بطولة المسلسل كل من ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، وهايدي خالد.
يُذكر أن الفنان أحمد فهمي يُعرض له خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائي فيلمه الجديد "مستر اكس" والذي يشاركه في بطولته زوجته الفنانة هنا الزاهد وكل من محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، والفيلم من إخراج أحمد عبد الوهاب.

أحمد فهمي يرد على أنباء انفصاله عن هنا الزاهد

وعلى جانب آخر كان قد كشف الفنان أحمد فهمي عن أول رد له على شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة هنا الزاهد، بعد خلافها مع شقيقه كريم فهمي وزوجته دانية، مؤكداً بأن كل ما تم تداوله من أخبار مجرد شائعات موضحاً: "لما يبقى فيه معلومة صحيحة بطلع أكدها ولو غلط بطلع أنفيها".
كما أضاف الفنان أحمد فهمي خلال لقائه مع برنامج "et بالعربي" خلال كواليس العرض الخاص لفيلمه الجديد "مستر إكس": "أصلي متعود لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق ودي شغلانتي ودي ضريبتها، لما يبقى فيه معلومة صحيحة بطلع أكدها ولو غلط بطلع أنفيها".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».