جوري بكر: أبكي من تعليقات السوشيال ميديا

جوري بكر - الصورة من حسابها على الفيس بوك
جوري بكر - الصورة من حسابها على الفيس بوك

اعترفت الفنانة جوري بكر بتأثرها الشديد بتعليقات الجمهور على السوشيال ميديا، وقالت إنها تبكي أحياناً بسبب التعليقات السلبية التي تتضمن ألفاظاً مسيئة، وأشارت إلى أن تأثرها بهذه المواقف بات مضاعفاً؛ بسبب "هرمونات الحمل".

جوري بكر حلّت ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، بعد تألقها في تجسيد شخصية "وداد"، ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان، ورداً على سؤال من النجمة إسعاد يونس؛ حول أسباب إثارتها للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت جوري: إنها تستقبل الكثير من التعليقات التي تتضمن كلمات خارجة على صورها على مواقع التواصل الاجتماعى، موضحة: "بتشتم في الكومنتات بألفاظ وحشة، ولو شفت كومنت مش لطيف بقعد أعيط وهرمونات الحمل مبهدلاني".

جوري بكر: محمد سامي صاحب الفضل في اكتشافي

وتوقفت جوري بكر أمام دور المخرج والسيناريست محمد سامي في مشوارها الفني، مؤكدة أن الفضل يعود إليه في اكتشاف موهبتها الفنية وتقديمها إلى الجمهور، وقالت: أنا بشكره من كل قلبي فهو من اكتشفني، وكان دائماً يقدمني كمذيعة ولست مجرد فنانة شابة مجهولة.

وأشارت إلى أن أول مشاهدها الدرامية كان بصحبة الفنانة نور اللبنانية في مسلسل «البرنس» مع المخرج محمد سامي، معربة عن سعادتها بالوقوف أمامها، رغم سيطرة التوتر والقلق على شعورها في ظهورها الأول.

مي عمر التي رشحت جوري بكر لدور "وداد"

وكشفت عن ترشيحها من الفنانة مي عمر لتقديم شخصية "وداد" في مسلسلها الأخير «جعفر العمدة»، عقب اعتذار الفنانة هيدي كرم عن المسلسل، متابعة: كنت بدعي ربنا إني أشتغل مع محمد سامي في مسلسل برمضان، روحت البيت الساعة 12 بعد فيلم "تحت تهديد السلاح"، وفوجئت بمكالمة المخرج محمد سامي؛ يطلب مني المشاركة في المسلسل بعد اعتذار الفنانة هيدي كرم عن المسلسل، وأنا جيت مكانها.

وأضافت أن أول مشاهدها كان مشهد ضربها على الوجه من الفنان أحمد فهيم في اليوم الأول للتصوير، لافتة إلى مواجهتها العديد من الصعوبات؛ نتيجة مشاركتها المتأخرة في المسلسل، لا سيما صعوبة مشاهدها الأولى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».