زوروا أجمل المدن في سويسرا للاستمتاع بإجازة صيفية ممتعة

متعة السياحة في سويسرا
متعة السياحة في سويسرا (الصورة من shutterstock)
لوغانو
لوغانو (الصورة من AdobeStock)
لوسيرن
لوسيرن (الصورة من AdobeStock)
مونترو
مونترو (الصورة من shutterstock)
متعة السياحة في سويسرا
لوغانو
لوسيرن
مونترو
4 صور

لا تشتهر سويسرا بجمالها فحسب، بل إن الثقافة والطعام ورياضات المغامرة والمعالم التاريخية تجذب الآلاف من السائحين. من مناظر جبال الألب التي لا مثيل لها في زيرمات إلى القطع الأثرية القديمة المحفوظة في متاحف برن، تعد سويسرا وجهة سياحية لا تفوت.

لوسيرن

لوسيرن (الصورة من AdobeStock)


تقع مدينة لوسيرن، التي تعود للقرن الرابع عشر، في قلب سويسرا، وتحتل ضفاف نهر رويس، وتعتبر واحدة من أكثر أماكن السياحة الخلابة في البلاد. تنتشر أميال من المروج الخضراء الزمردية مع المنازل الساحرة والأبراج القديمة حول بحيرة لوسيرن المتلألئة والجبال المغطاة بالثلوج في الخلفية. احتفظت المدينة بشكل جميل بآثار معمارية من العصور القديمة، مما أضفى عليها سحرًا رومانسيًا مذهلًا. هناك مقاهي جميلة للفرد للاستمتاع بالشوكولاتة السويسرية الفخمة والقهوة والجبن، فضلًا عن العديد من متاجر الهدايا التذكارية. يمكن للمرء الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحيرة ورؤية البجع فوق المياه التي تحيط بها جبال الألب على مسافة من جسر تشابل. تشتهر حديقة لوسيرن الجليدية ببقاياها التي يبلغ عمرها 20000 عام مثل بلح البحر والحفريات من العصر الجليدي.
ما رأيكم بمتابعة أيضاً: أفضل الأماكن السياحية في سانت غالن في سويسرا

مونترو

مونترو (الصورة من shutterstock)


تقع مونترو على بحيرة جنيف في الجزء الجنوبي الغربي من سويسرا. المدينة محفورة بين بحيرة جنيف والتلال والغابات المشجرة وكروم العنب التي تجذب الناس من جميع أنحاء العالم للهروب من رتابة حياتهم. تعد بحيرة جنيف من أبرز عوامل الجذب هنا بممشىها المظلل بأشجار التين والتوت واللوز والنخيل. يحلو الاستمتاع بركوب القوارب في البحيرة أو تناول الطعام السويسري اللذيذ بالمقاهي الواقعة على ضفاف النهر. من المعالم السياحية الأخرى التي يجب زيارتها هي قلعة شيلون التي تعود إلى القرن الثاني عشر والتي بناها حكام سافوي، تشتهر القلعة بفخامتها المعمارية وسحر العالم القديم.

لوغانو

لوغانو (الصورة من AdobeStock)


لوغانو، الملقبة بمونتي كارلو في سويسرا، هي وجهة سياحية شهيرة تمتاز بأسلوب حياتها المريح وجمالها الخلاب، الذي يجذب السياح والمسافرين المتجولين من جميع أنحاء العالم إلى شواطئها. يحيط بالمدينة عدد من الجبال والمتنزهات والساحات والأروقة ذات الطراز المتوسطي ووجهات النظر الجبلية التي تعد بلدة تاريخية خالية من حركة المرور. في هذه المدينة، ستقع بالتأكيد أمام الهندسة المعمارية الإيطالية المذهلة، والمتنزهات بجانب البحيرات، وشوارع التسوق والميادين المليئة بالحياة مع الأروقة والمطاعم.