فيديو.. لقاء الخميسي تستعد لطرح أغنيتها الجديدة .. "يلا نفرح"

لقاء الخميسي - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
لقاء الخميسي - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

شاركت الفنانة لقاء الخميسي جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو لها خلال تسجيل أغنيتها الجديدة وبعنوان "يلا نفرح".

لقاء الخميسي تروج للأغنية عبر "إنستغرام"

وكانت نشرت الفنانة لقاء الخميسي مقطع فيديو لها أثناء تسجيل أغنيتها الجديدة، عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" معلقة عليه قائلة: "يلا نفرح، كلمات أحمد حسن راؤول وألحان وتوزيع سام إميل".

لقاء الخميس ترفض حملات التجريح والإساءة الشخصية لنجوم الفن

يُذكر أنه في يناير الماضي كانت قد عبرت الفنانة لقاء الخميسي عن رفضها لحملات التجريح والإساءة الشخصية لـ نجوم الفن عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة من جمهورها إبداء بعض الاحترام للمشاهير، والتوقف عن إهانة النجوم، مؤكدة بأن الفنان يواجه نفس المعاناة التي يواجهها المواطن العادي من أجل الصمود أمام صعوبات الحياة المالية والاجتماعية والنفسية.
ونشرت حينها الفنانة لقاء الخميسي مقطع فيديو من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها الشخصي بـ"انستغرام"، طالبت فيه جمهورها باحترام آرائها قائلة: "رجاء من كل الناس اللي بتتابع السوشيال ميديا.. اللي بيحب حد يدخل عنده ويقوله كلمتين حلوين أو يصمت.. مبتحبش متقولش ممكن نختلف في الآراء، لكن لازم نتعلم إزاي نحترم الاختلاف، ياريت نبطل نهين بعض، ونرفض أفكار بعض كل واحد زي ما تربى، وكل واحد وثقافته وكل شخص ليه تفاصيله ومعتقداته وأفكاره وثقافته، فلازم نحترم بعض على قد ما نقدر، ولا يصح أن أهاجم حضرتك".
وأضافت قائلة: "الممثل عنده نفس التفاصيل اللي بتمر بيها، أزمات نفسية ومادية وعائلية ومشاكل ومنحبش نوريكوا مشاكلنا، احنا موجودين في الدنيا علشان خاطر نبسطكم ونفرحكم ونقدم لكم محتوى يغير مودكم، إحنا بنيجي على نفسنا علشان نبسطكم، وبنحب شغلتنا وبنحبكم، فرجاءً حبونا شوية وأدونا هوا، وشوفونا بني آدمين طبيعين، عندنا مشاكل وصدقوني مفيش حد في العالم معندوش مشاكل، كل واحد ربنا بيديله على قد قدراته، الرحمة حلوة ياجماعة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»