كيفية وضع الماسكرا على رموشك السفلية للحصول على مظهر أكثر جرأة

تطبيق ماسكرا أسفل الرموش - الصورة من Shutterstock
تطبيق ماسكرا أسفل الرموش - الصورة من Shutterstock
العناية بالرموش - الصورة من Freepik
العناية بالرموش - الصورة من Freepik
تطبيق ماسكرا أسفل الرموش - الصورة من Shutterstock
العناية بالرموش - الصورة من Freepik
2 صور

بينما أصبح وضع الماسكرا على الرموش العليا طبيعة ثانية بالنسبة لنا، يتخطى معظمنا الرموش السفلية تماماً. لكن إتقان مظهر المكياج هذا أسهل في القول من فعله. الماسكرا الملطخة والخطوط القبيحة والرموش المتكتلة هي بعض المشاكل الحقيقية للغاية.

لكن هذا لا يعني أنه يتعين علينا التخلي عن ضمان أن تبدو أعيننا مثالية تماماً. وتخطي الماسكرا على رموشك السفلية ليس جيداً بالتأكيد. لن نكذب عليك، فهذه المهمة، ويمكنك إتقان هذه المهارة بسهولة باستخدام النصائح الصحيحة وثلاثيات ثلاثية الأبعاد. اقرأي فيما يلي الموضوع بحيث نوضح بالتفصيل بعض النصائح للتأكد من أن الماسكرا الموجودة على خط رموشك السفلي لا تلطخ وأن عينيك تبدو مستيقظة بشكل صحيح.

العناية بالرموش - الصورة من Freepik

 


نقاط التطبيق:
- ابدأي دائماً بالرموش السفلى.
- استخدمي تركيبة مقاومة للماء.
- امسحي الماسكرا بالطريقة الصحيحة.
- استخدمي عصا الماسكرا الأصغر لأنه أفضل بكثير.

لقد تم تكييفنا جميعاً للبدء في وضع الماسكرا على رموشنا العلوية، لكن هذه ليست الطريقة التي ينبغي القيام بها. من خلال وضع الماسكرا على رموشك السفلية أولاً، لن يتم إزعاج باقي مكياج العيون، وفي حالة وجود أي أخطاء، سيكون من السهل جدًا تنظيفها.


استخدمي تركيبة مقاومة للماء


لأسباب واضحة، نوصي بشدة بعدم استخدام أي شيء سوى تركيبة مقاومة للماء لرموشك السفلية لمنع أي نوع من التلطيخ. هذا مفيد بشكل خاص للنساء اللواتي لديهن رموش أطول، حيث أن الرموش الطويلة قد تلامس المنطقة تحت عينيك، مما يؤدي إلى "عيون الباندا" في أي وقت من الأوقات.

 

امسحي الماسكرا بالطريقة الصحيحة

نميل عادةً إلى وضع الماسكرا في حركة لأعلى ولأسفل، لكن هذه ليست الطريقة الصحيحة لتطبيق الماسكرا، خاصةً على رموشك السفلية. انتقلي دائماً من جانب إلى آخر بدلاً من أعلى وأسفل لمنح عينيك هذا التأثير الجميل والدرامي ذي الرموش السميكة

عصا الماسكارا الأصغر أفضل بكثير

إذا كنت ترغبين في تغطية رموشك السفلية بشكل منتظم، نوصيك باستخدام عصا الماسكرا أصغر. نظراَ لأن رموشنا السفلية تميل إلى أن تكون أقصر، فإن عصا الماسكرا الأصغر ستوفر نتائج دقيقة وتمنع الماسكرا من التلطخ.

الفرشاة

من الجيد دائماً تنظيف رموشك، قبل وبعد وضع الماسكرا.
في هذا السياق يمكنك متابعة طريقة تنظيف فرشاة الماسكرا بخطوات آمنة وفعالة