5 إطلالات كاجوال للنجمات العربيات هذا الصيف

الفنانة نجوى كرم
الفنانة نجوى كرم- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

في العطلات والإجازات الصيفية، تنشر الكثير من النجمات صورهن على شاطئ البحر، أو يفردن مساحة لنشر إطلالات كاجوال في بعض الأماكن السياحية خلال جولة يقمن بها الى بلد أجنبي بهدف استكمال جولة فنية، فيطرحن قصداً أو عن غير قصد، اتجاهات للموضة على شكل تنسيقات جذابة وحيوية يمكنك الاستيحاء منها في رحلات الاستجمام، التي تخطّطين لها في موسم الصيف.

من هنّ النجمات اللواتي لفتن الأنظار مؤخراً بإطلالاتهن الصيفية العصرية؟

اخترنا لك سيدتي5 نجمات تميزن بإطلالاتهن الصيفية:

1- النجمة ياسمين صبري

نشرت النجمة ياسمين صبري صورة لها بفستان من الشيفون الأحمر يتسم بياقة منسدلة، ويتسم بقصة مستقيمة تنحدر حتى الركبتين، وذلك خلال قضاء إجازة على شاطئ البحر .


2- الممثلة هند صبري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

 

كما ارتدت النجمة هند صبري من ماركتها الخاصة Second Chance قفطاناً عاجياً مطرزاً بخيوط ملونة خلال تواجدها في إجازة ونشرت صورة وسط حديقة من شجر الزيتون.

تابعي المزيد واستوحي من النجمات فستان زفافك العصري

3- الممثلة التونسية درة زروق

 

وخلال قضاء إجازة على الساحل الشمالي في مصر، نشرت النجمة درة زروق مجموعة من الصور على الرمال وهي ترتدي البيرمودا الأزرق مع الكروب توب القصيرة من قماش الكريب الأزرق.

 

4- الفنانة نجوى كرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وتألقت الفنانة نجوى كرم بلوك صارخ هو عبارة عن فستان من النيون الأخضر منفذ من الخيوط المحبوكة من تصميم فرساتشي Versace، ومنسق بعناية مع إكسسوارات ميتاليكية بلون الماجنتا، وهي عبارة عن صندل عالي مفتوح وحقيبة باغيت مستطيلة تحمل على الكتف أو باليد.

 

5- النجمة نوال الزغبي

 

بدت النجمة نوال الزغبي جذابة بهذا اللوك الذي يتألف من بلوزة منسدلة الأكتاف "أوف شولدر"، منسقة مع سروال رياضي عملي بطابع لاونج وير مريح، وقد انتعلت حذاء رياضياً، ووضعت نظارات زجاجية ملونة من نوع أفياتور.

تابعي المزيد عن اطلالات واكتشفي موديلات فساتين أوف شولدر من وحي نانسي عجرم