هبة الدري تسترجع ذكريات مسلسل "نون النسوة" وهكذا وصفت شخصيتها

هبة الدري - الصورة من صفحتها على إنستغرام
هبة الدري - الصورة من صفحتها على إنستغرام
"نون النسوة " هو أحد الأعمال الدرامية التي عرضت في موسم دراما رمضان المنقضي، وحقق العمل وقتها أصداء إيجابية بعد الإشادة الكبيرة التي حظي بها من قبل الجمهور.
ومن بين بطلات هذا المسلسل الفنانة هبة الدري، التي قررت أن تسترجع ذكرياتها مع شخصية "ندى" التي قدمتها خلال أحداث هذا العمل، واصفة اياها بـ "المستفزة" بسبب التنازلات التي قدمتها في حياتها.
وشاركت هبة الدري محبيها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صورة مجمعة لمشاهد مختلقة لشخصية "ندي"، وأرفقت بها تعليقاً جاء كالتالي: "ندى .. ادري شكثر مستفزه هالشخصيه ووايد بنات مو حابين التنازلات الي سوتها عشان الرجل في حياتها بس ترى في بنات وايد مثلها مو لازم كل البنات اقويه وكل البنات مستقلات"
وأضافت " ندى تمثل وايد بنات مساكين في المجتمع ماتعرف تعيش بدون رجل لانها شخصيه غير مستقله وبانيه حياتها عليه وكل تفكيرها انها راح تضيع من بعده"
وتابعت.." حبيت اقدمها بطريقه مختلفه كوميديه ودمها خفيف وحبيت تفاعلكم معاها".

قصة مسلسل نون النسوة وأبطاله

"نون النسوة" وهو دراما اجتماعية تسلط الضوء على المشاكل الزوجية ولكن في إطار رومانسي وذلك من خلال قصص خمس فتيات مختلفات يجمعهن بدء أسمائهن بحرف النون
ويضم العمل عدداً من النجوم بجانب هبة الدري منهم حسين المهدي، شهد الياسين، عبد المحسن القفاص وآخرين والعمل من تأليف سلام محمد ومن إخراج محمد كاظم.

عمل مسرحي


وشاركت الفنانة هبة الدري في عمل مسرحي خلال الفترة الماضية يحمل اسم "ونزداي" وهي مسرحية موسيقية واستعراضية، وتميل إلى الرعب من بطولة هبة الدري، صمود المؤمن، فتات سلطان، عبد الله المسلم، غدير السبتي، نواف العلي، محمد الكاظمي، إسماعيل سرور، ملك أبو زيد، شيماء قمبر، وسعيد السعدون، وسينوغرافيا وإخراج مسرحي عبد الله عبدالعزيز المسلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»