الأسود يطغى على خيار النجمات ...فمن صاحبة الإطلالة الأجمل؟

نوال الزغبي -الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الزغبي -الصورة من حسابها على انستغرام

مما لا شك فيه أن الأسود هو ملك الألوان ويبقى مهما تعاقبت الألوان المعتمدة في مختلف المواسم للأسود حصة الأسد في خزانة كل امرأة، وقد لفتتنا مؤخراً بعض النجمات بإطلالات راقية باللون الأسود، فجمعنا لك أجملها لتستوحي منها إطلالتك لهذا الصيف تابعيها  وتعرفي إلى النجمة صاحبة الإطلالة الأجمل بالأسود هذا الصيف.

تابعي المزيد عن ابنة زينب فياض ترقص على أنغام أغنية لجدتها هيفاء وهبي

بلقيس فتحي تختار الأسود المنقط بالأبيض

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

بلقيس فتحي تألقت في تصوير أغنيتها الأخيرة "ألف روح" بزي أسود منقط بالدوائر البيضاء من فالنتينو Valentino ، ويتألف من بلوزة حريرية واسعة وسروال مطاطي، وانتعلت النجمة معه ستيليتو من الساتان الأسود ذات كعب رفيع. وتولت مكياجها خبيرة التجميل هيلدا داغر واعتنى بتسريحة شعرها المزين فكتور كيروز، وحمل اللوك توقيع خبير الموضة سيدريك حداد.

نجوى كرم بالأسود والعاجي

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وبدورها، تألقت النجمة نجوى كرم بالأسود ولكنها مزجته مع اللون العاجي، فاختارت من تصميم ماركيزة الفستان الخالي من الأكمام المصنوع من الأورغنزا، والذي يتداخل فيه اللونين معاً بتصميم يعتمد على الثنيات والطبقات عند الأكتاف، فيما تتميز التنورة بقصة منفوخة.

نوال الزغبي بفستان أسود من دون أكمام

أما النجمة نوال الزغبي فاختارت فستان أسود من دون أكمام يتميز بتكسيرات تشبه المروحة عند الصدر وتنسدل تنورته بتصميم مستقيم مريح مع شق جانبي أنثوي. الفستان من تصميم نور فتح الله وتزينت به نوال خلال إحيائها حفلاً في العراق بمجوهرات من عازار Azar Gems، وتولى صالون فكتور كيروز تسريحة شعرها المتموجة، فيما نسق اللوك الرائع خبير الموضة ابراهيم فخر الدين Styled By Ibra، وهو ستايل رائع وآمن ظهرت فيه النجمة وقد اعتدنا من نوال على إطلالات رائعة مشابهة. 
تابعي المزيد عن نوال الزغبي تكشف سر جمالها الدائم ورشاقتها.