إلقاء القبض على جيجي حديد في مطار "أوين روبرتس" لحيازتها الممنوعات

جيجي حديد Gigi Hadid (مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP)
جيجي حديد Gigi Hadid (مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP)

ذكر موقع TMZ الأمريكي أنه تم إلقاء القبض على عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد في مطار "أوين روبرتس" أثناء وصولها إلى جزر كايمان بتهمة حيازتها للممنوعات.
وفي هذا السياق ذكر كايمان مارل المتحدث الرسمي باسم النجمة أنها حصلت على هذه المواد الممنوعة بشكل قانوني في مدينة نيويورك وبرخصة طبية، وعليه لن تواجه أياً من التهم الجدية وتم إطلاق سراحها، واقتصر الأمر على مثولها وصديقتها أمام المحكمة بعد يومين من وصولهما، حيث اعترفتا بالأمر وتم تغريمهما بـ 1000 دولار أمريكي.
وأضاف كايمان لموقع ET بنسخته الأمريكية: "إن هذا الاستخدام هو قانوني في جزر غراند كايمان منذ عام 2017، وعليه فإن سجل حديد سيبقى نظيفاً وقد استمتعت حديد ببقية وقتها على الجزيرة".

جيجي حديد في جزر كايمان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)


وفي السياق عينه، أثبتت عارضة الأزياء أنها فعلا تستمتع بوقتها على الشاطئ إذ نشرت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعض الفيديوهات والصور لها مع أصدقائها هناك، وظهرت وهي تستمتع بالأجواء الاستوائية والبحر والشمس إضافة إلى تناول بعض المأكولات البحرية والبيتزا.
وأرفقت منشورها بتعليق كتبت فيه: "كل شيء جيد عندما ينتهي بشكل جيد".
وفي منشور آخر لها في ملابس السباحة، كان لافتاً وشماً باللغة العربية على يد النجمة كتبت فيه "خاي" وهو اسم ابنتها من النجم العالمي زين مالك الذي انفصلت عنه بعد شجار حدث بين الأخير ووالدتها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»